أتقني أسس تحضير البشرة للماكياج الناعم

أتقني أسس تحضير البشرة للماكياج الناعم

مهما حاولت إتقان اختيار تدرجات الماكياج التي تليق بك، ومهما تابعت أحدث الصيحات ، واستعملت أهم المستحضرات، كوني على ثقة أنّه في حال لم تحضّري بشرتك  بالشكل المطلوب، لن تحققي يوماً هدفك، لأنّ البشرة الصحيّة هي الأساس الصحيح لإطلالة الماكياج الناجح. فما هي الخطوات التي عليك إتباعها لتحقيق الهدف؟ اكتشفيها مع Lancôme

ias

 

في البداية حضّري بشرتك للماكياج بواسطة مستحضر Advanced Génifique  الذي يساعدك في الحصول على بشرة متجددة موحّدة اللون، خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة ، ثمّ اخفي تعب العيون بطبقة من Génifique Yeux حول عينيك. 

 

                     خطوات ماكياج ملّون لإطلالة ربيعيّة بتوقيع Lancôme

 

لا تنسي أنّ تغذية بشرتك هي أحد أبرز أهداف تحضيرها للماكياج، وليس هناك أفضل من كريم Dreamtone  الذي يعد أكثر أنواع السيروم المغذيّة بشرتك، الموحّدة لونها، والمصححة لبقعها الداكنة. بعد التغذية يحين موعد البرايمر أو كريم الأساس الأولي، حيث يمكنك استعمال Effet Miracle الذي يثبّت كريم الأساس اللاحق، ويحمي بشرتك.

 

وكخطوة أخيرة، استعملي كونسيلر   Effacernes Longue Tenue من ثمّ اختاري كريم الأساس الذي يعجبك من Lancôme، ولأنّ ماكياجك سيكون ناعماً ننصحك بأحدث إبتكارات Lancôme : Miracle Air de Teint.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية