أتقني مكياج الشعر الأسود، وتألّقي كالنجمات!

أصول المكياج لصاحبات الشعر الأسود

أصول المكياج لصاحبات الشعر الأسود

يميّز الشعر الأسود غالبيّة النساء العربيّات، وهو بمثابة هويّة وجزءا من تاريخ جمال جعلها فريدة ومختلفة عن بقيّة نساء العالم، ولأنّ لون الشعر يحدد المكياج، ويفرض عليه قوانينه، ولكن عليك أن تعرفي أنّ هذا اللون يضيف الحيويّة إلى وجهك، حتّى ولو اتبعت ماكياجاً ناعماً وخفيفاً، ووضع القليل من اللون على الشفتين. أمّا إذا كنت تفضلّين المكياج المتقن عليك فعل التالي:

ias

 

 

نظّفي وجهك جيّداً، ورطّبيه ثمّ ضعي القليل من كريم الأساس على يديك، وضعيه على وجهك وعنقك حتّى تخفي الشوائب، ومن الأفضل لك اختيار كريم أساس بدرجة أفتح من لون بشرتك الأصلي. ولا تنسي كريم خافي العيوب إذا كنت بحاجة إلى إخفاء الهالات السوداءتحت عينيك.

 

لمكياج العيون، يمكنك اختيار ظلال العيون اعتماداً على لون بشرتك والمناسبة التي تودين حضورها، ولكن أبقي في ذهنك أنّ أكثر الألوان التي تليق بلون شعرك هي الأخضر والأزرق والأسود والرمادي والفضة والبرونز والبنفسجي. والآيلاينر يلائمك هو الآخر، فماكياج الذي يعتمد على ألوان النيود مناسبٌ لنهارك،والسموكي مثالي لسهراتك،حيث يلفت النظر أكثر إلى جمال شعرك وشاعريّة سحر ألأسود في الليل.

 

وبالانتقال إلىمكياج الشفتين، بإمكانك أعتماد الألوان الخفيفة، وتجنّب القويّة، فأنت بحاجة إلى الجاذبيّة الناعمة في مكان ما من وجهك، وشفاهك هي هذا المكان، لذا الزهري الخفيف أو البيج أو البني الفاتح هي ألوان مثاليّة.

افخري بلون شعرك، الذي اعتمدته أجمل نجماتنا العربيّات، وابدئي بوضع ماكياج ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية