أجمل أفكار تصميم دولاب ملابس عملية

أفكار تصميم دولاب ملابس

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على أجمل أفكار تصميم دولاب ملابس لتختاري منها تلك العملية التي تساعدك على ترتيب ثيابك بطريقة جذابة ومنظمة، علمًا أن هنا أفكار لتزيين غرفة ملابس صغيرة.

ias

يعدّ تصميم غرفة الملابس جزءًا لا يتجزأ من ديكور غرفة نومك، ومن الضروري أن تعتمدي على أفكار تلبي احتياجاتك وتجمع بين الجمال والوظائف العملية.

تصميم الدولاب المفتوح

يمكنك الاعتماد على تصميم الدولاب المفتوح الي يضفي لمسة عصرية ويسهل عليك ترتيب ملابسك، يمكنك تضمينها رفوف مفتوحة للأحذية، بالإضافة إلى أقسام مغلقة للملابس الطويلة والمغلقة.

تصميم دولاب الملابس
مصدر الصورة موقع Freepik

الأبواب المنزلقة

لتستفيدي من مختلف المسافات في الغرفة، يمكنك أن تعتمدي على الأبواب المنزلقة، وتجعل تصميم الدولاب أكثر أناقة، يمكنك أن تعتمدي على ألوان مميزة لهذه الألوان تتناسب مع ديكور الغرفة.

أقسام متعددة الاستخدام

احرصي على أن يتضمن دولاب ملابسك أقسامًا متعددة ومختلفة تاسهم في تسهيل عملية ترتيب وتنظيم ملابسك، ويمكنك إضافة أقسام قابلة للتعديل، مع رفوف وعلاقات قابلة للسحب.

الإضاءة داخل الدولاب

تضفي الإضاءة الداخلية في الدولاب لمسة ساحرة وتسهل عليك إيجاد قطعة الملابس التي تبحثين عنها، ويمكنك استخدام أضواء الـLED تناسب الأوقات المسائية.

مع هذه المجموعة من الأفكار ستتمكنين من إضافء لمسة مميزة على ديكور غرفة نومك، واطلعي أيضًا على ديكورات غرف نوم مودرن أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية