أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards في الرياض

اطلالات النجمات في حفل جوائز صناع الترفيه Joy awards في الرياض

جمعت اطلالات النجمات في حفل جوائز صناع الترفيه Joy awards في الرياض بين الرقي والأناقة والأنوثة، إذ اخترن تصاميم بتفاصيل تعكس هذه الصفات. وقد كان لافتًا حضور ثنائيات في حفل صناع الترفيه هذا.

ias

وإضافة إلى الفساتين، ركّزت النجمات على اعتماد صيحات جماليّة، ضاعفت جاذبيّتهنّ في هذا الحدث الذي بات يُعتَبَر من الأهم عربيًّا.

كاريس بشار

تفوّقت نجمة ستيليتو على كلّ النجمات بإطلالتها في هذا الحدث، إذ أتقنت اختيار فستان بتصميم راقٍ ومميّز، واعتماد تسريحة شعر أنثويّة مع مكياج ملفت.

الفستان هو من تصميم الياس ريغا الذي جمع فيه بين فخامة المخمل وأناقة الساتان، وأبدع بخياطته بقصّة هندسية رائعة، زادتها روعة الأحجار اللامعة التي زيّنت الظهر المكشوف.

فاليري أبو شقرا

تألّقت فاليري أبو شقرا بإطلالتين، الأولى لفتت الأنظار بها لدى وصولها إلى الحدث، والتي ارتدت فيها فستانًا أسود بقصّة ناعمة ومحتشمة.

هذا الفستان هو من تصميم Versace، وقد تميّز بتصميمه الناعم، وزادته تميّزًا قماشة براّقة زيّنت منطقة الصدر.

أمّا الإطلالة الثانية، فاعتمدتها فاليري أثناء تقديمها الحفل، ولفتت الأنظار بفستان مبهر باللون العاجيّ، من تصميم Atelier Versace.

هذا الفستان أتى بتصميم فخم كلّ ما فيه مميّزًا، سواء القصّ’، أو القماشة، أو التفاصيل.

نانسي عجرم

أذهلت نانسي عجرم الأنظار لحظة وطأت قدماها السجّادة الحمراء، والسبب فستانها المبهر الذي اختارته من دار إيلي صعب.

الفستان تميّز بقصّته الأنثويّة، وعكس الرقيّ والفخامة من خلال الأحجار التي زيّنته.

أصالة

أصالة هي من بين المشاهير الذين فازوا بجوائز في حفل صنّاع الترفيه، وقد تسلّمت جائزتها هذه بفستان أسود نسّقته مع بلايزر قصيرة.

مايا دياب

أبهرت مايا دياب الجميع بإطلالتها المميّ.ة، وتحديدًا فستانها المميّز الذي اخترته من دار نيكولا جبران.

الفستان أُرفق مع قبّعة على الرأس، منحت مايا الكثير من الأنوثة، واتّسم بقصّة ياقته الكلاسيكيّة، وخامته الزهريّة البرّأقة.

مي عمر

تألّقت مي عمر بفستان أسود من تصميم زهير مراد، اتّسم بتصميمه الراقي الذي عكسته قصّة الفستان، وكذلك الكاب المُرفَق معه والتطريزات الفخمة على كتفيه.

جورجينا رودريغيز

لفتت جورجينا رودريغيز الأنظار خلال هذا الحفل، بفستان رائع من تصميم التونسي Ali Karoui، نسّقته مع وشاح على الرأس في خطوة منها لإظهار التزامها بالتقاليد العربيّة.

نجوى كرم

تألقت نجوى كرم بفستان من تصميم يوسف الجسمي، جمع بين الكثير من التفاصيل الملفتة، مثل الأحجار، والأكمام االطويلة الواسعة المزيّنة بالكثير من الريش.

وقد أخبرناك عن حيلة ذكية من نجوى كرم لجسم رشيق بالملابس الضيّقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية