أجمل إطلالات عارضة الأزياء Miranda Kerr

تحلم كلّ سيّدة أن تحصل على إطلالة مميّزة تشبه إطلالة عارضات الأزياء ولا سيّما عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت (ارتدي كعارضات ازياء فيكتوريا سيكريت) ومن بين عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، قد تكون Miranda Kerr الأجمل والأكثر تألّقاً في الأيام العاديّة.

ias

 

لأنّ معظم السيّدات معجبات بستايلها، قمنا بجولة على أبرز إطلالات ميرندا كير Miranda Kerr في الأيام العادية واستعرضنا ستايلها اليوميّ أو الـ Street Style، لنعود بهذه النصائح المهمّة التي تساعدك على الحصول على إطلالة ميرندا كير.

 

فما هي أبرز القطع أو الصيحات التي تعتمدها ميرندا كير؟ إكتشفي هنا!

 

1- موضة الأقمشة المطبّعة: لا تتخلي عن هذه الموضة بل اختاري معظم قطعك الصيفيّة بهذه النقشة التي تضفي الأسلوب الحيويّ على مظهرك الخارجيّ، فاختاري تنانيرك أو فساتينك بهذه النقشة وارتدي معها القمصان الناعمة بالألوان الهادئة.

 

2- السراويل الملوّنة والمطبّعة: حاولي الابتعاد أحياناً عن الجينز وارتداء السراويل الملوّنة مثلاً أو المطبّعة مع أحذية الـ Slippers أو الأحذية المروّسة الكلاسيكيّة في حال أردتِ الحصول على إطلالة أنيقة تليق بمناسباتك الرسمية.

 

3- الشال: لا تنسي أهميّة الشال في إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، فاعتمديه لإطلالة حيويّة مع جينز وكارديغان أو مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة الناريّة وأحذية الكاحل.

 

4- الفسانين الناعمة: اعتمدي الفساتين الناعمة والمنسدلة بألوان الباستيل أو ألوان النيون لإطلالة حيويّة ومنعشة في موسم الصيف وارتديها مع الصنادل المفتوحة المسطّحة أو الباليرينا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية