أجمل إعلانات دور الأزياء لصيف 2015!

مع بداية كلّ موسم في عالم الموضة، تطلق دور الأزياء العالميّة إعلانات ترويجيّة تكون أبطالها إما أشهر عارضات الأوزياء إما أبرز نجمات هوليوود.

ias

 

لصيف 2015، برزت إعلانات عدّة ومن بين أكثرها تميّزاً، نذكر:

 

1- إعلان مارك جايكوبز: صوّرت هذا الإعلان عارضة الأزياء الأشهر حالياً في عالم الموضة، كيندال جينير وقد أطلّت بلوك مختلف تماماً لا سيما من حيث تسريحة الشعر إذ بدت وكأنها تعتمد ستايل القبائل أي الترابيل فأطلّت بملابس بالأسلوب العسكري إذ ارتدت السروال بموضة الـ Culotte.

 

2- إعلان بالمان: صوّرته النجمة كيم كارداشيان مع كانييه ويست وقد عكس هذا الإعلان جواً من الإثارة والجاذبيّة وقد سيطر عليه أسلوب الـ Edgy الذي تتميّز به دار بالمان.

 

         بالصور، إكتشفي إعلانات دور الازياء لصيف 2014!

 

3- إعلان Guess: كانت نجمته عارضة الأزياء الشهيرة حالياً، جيجي حديد وقد تألقت بفستان أبيض من الكروشيه عكس أسلوب الجيبسي وحيويّة موسم الصيف.

 

4- إعلان جورجيو أرماني: بدا وكأنه لوحة زيتيّة وقد صورّه المصوّر الفوتوغرافيّ Solve sundso وقد عكس هذا الإعلان ستايل الدار التي تشتهر بتقديمها الأزياء الأنثوية والناعمة.

 

         بالصور، إكتشفي تفاصيل إعلان سيلين!

 

5- إعلان سيلين: للمرة الأولى، نرى امرأة متقدّمة في السنّ تصور إعلان دار أزياء عالمية ولصيف 2015 اختارت سيلين، جوان ديديون سفيرة لها.

 

6- إعلان Miu Miu: من تصوير Steven Meisel، أطلت Mia Goth، Imogen Poots و Marine Vacth في هذا الإعلان الذي تم تصويره في نيويورك.

 

7- إعلان فيرساتشي: كانت بطلته مادونا ويعود سبب اختيار الدار لمادونا كسفيرة لها، أسلوبها الذي يعكس أسلوب الدار الجذاب، هذه النجمة التي لا تخاف اعتماد الجرأة في إطلالاتها، وهي صفة تتميز بها أزياء فيرساتشي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية