أجمل الثنائيات في حفل جوائز صُناع الترفيه Joy Awards 2023

أجمل الثنائيات في حفل جوائز صُناع الترفيه joy awards 2023 في الرياض

تابع الجميع بشغف كبير حدث الجوائز الأضخم لصُناع الترفيه   Joy Awards الذي جمع نجوم الفن والغناء والتمثيل والرياضة في الرياض ليلة الأمس 21 يناير.

ias

شهدنا خلال الحفل ظهور ثنائيات عربية وعالمية بأجمل حُلة على سجادته البنفسجية، حيث كان اللون الأسود هو الطاغي على جميع الإطلالات في هذا الحدث العالمي الضخم، الذي أبهر العالم في دورته الثالثة.

ثنائيات تظهر للمرة الأولى

لفت ياسمينة خلال الحدث تألق العديد من الثنائيات بإطلالات ساحرة خطفت أنظار الجميع، وتواجدت أيضًا ثنائيات لم يسبق لها الظهور إعلاميًا ليحدث ذلك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فتابعي ما أنتقته ياسمينة لك من صور للثنائيات الأروع في حفل جوائز صُناع الترفيه 2032:

مروان خوري وزوجته

ظهر الفنان مروان خوري برفقة زوجته في حفل Joy Awarda في أول إطلاله لهما في حدث عالمي كبير، وسط ترحيب كبير من الجمهور، ويجدر الذكر أن مروان خوري كان ضمن الفنانين الذين اعتلو مسرح جوائز صُناع الترفيه بالأمس حيث أدى أغنيته الشهيرة كل القصايد بإحساس عالي عزف أثناءها على البيانو .

عبد الله السدحان وزوجته

تفاجأ الجميع بالظهور الأول لزوجة الفنان السعودي عبد الله السدحان منيرة العبد الله، التي وثقت عبر حسابها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو لإطلالتها وتواجدها برفقة النجوم في الحدث.

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان

بإطلالة كلاسكية متناغمة باللون الأسود حضر الممثل السوري باسل خياط برفقة زوجته ناهد زيدان، حيث جمعت إطلالتهما ما بين قماش المخمل و الريش ليبدوان متشابهان جدًا.

رحمة رياض وزجها ألكسندر علوم

بإطلاله فاخرة ومتناسقة أطلت الفنانة العراقية رحمة رياض باللون الأسود أيضاً برفقة زوجها ألكسندر علوم بشكل خاطف للأنظار في حدث Joy Awards، وكانا ضمن أجمل الثنائيات في الحفل، ويجدر الذكر أن رحمة رياض غنت خلال أمسيه أمس إلى جانب المطرب المصري أحمد سعد بوصلة غنائية ساحرة تم فيها دمج أجمل أغانيهما.

أنجين أكيوريك وديميت أوزدمير

استحوذ تواجد النجمين التركيين ديميت أوزدمير وإنجين اكيوريك على اهتمام الصحفيين والإعلامين في الحفل، وظهرها متألقين بشكل عفوي وتلقائي حيث ظهر عليهما السعادة بالتواجد ضمن كوكبة النجوم في هذا الحدث.

تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني

يبدو أن اللون الأسود كان طاغيًا على معظم إطلالات النجوم في الحفل، حيث ظهر كل من الممثل تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني بإطلالة بسيطة باللون الأسود.

ختامًا، وبخصوص الأحداث العالمية التي استضافتها المملكة أخيرًا تابعي مباراة كأس الرياض تتخطى حدود الإثارة وهذا ما قاله أساطير الكرة عن السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية