أجمل شنط سفر لويس فيتون لإطلالة راقية

إخترنا لك اليوم أجمل شنط سفر لويس فيتون بتصاميمها العصرية والأنيقة التي تضفي سحرًا وجاذبية على إطلالتك خلال سفراتك ورحلاتك.

ias

غالبًا ما تعتمدين على شنط لويس فيتون العصرية المناسبة ليومياتك، لكن خلال رحلاتك لا تستغني عن الحقائق العصرية التي تناسب سفراتك من هذه المجموعة التي إخترناها لك.

شنط HORIZON SOFT DUFFLE 55

تتميّز هذه الشنطة بألوانها الزاهية مع علامة الماركة المميزة، مع وزنها الخفيف وتصميمها الواسع الذي يتسع لمختلف إحتياجاتك، وذلك بفضل نظامها الخارجي للعربة والعصا بالإضافة إلى قماشها المقاوم للماء والحرارة.

تصاميم شنط لويس فيتون

شنطة HORIZON SOFT DUFFLE 65

هذه الشنطة مصنوعة من قماش الMonogram، مع عجلتين مدمجتين مع تصميمها الداخلي المسطح ونظام العربة خفيف الوزن الذي يسهل عليك عملية جرّها، بالإضافة إلى داخلها الكبير الذي يتناسب مع سفراتك الطويلة.

أجمل تصاميم شنط لويس فيتون

شنطة HORIZON 55

يمكن وصف هذه الشنطة بالقطعة الضرورية والمثالية لتكمّلي بها إطلالتك العصرية. تمزج هذه القطعة مع غلافها الممزوج من التيتانيوم مع الزخارف الجلدية بعلامة الماركة لتضفي لمسةً مميزة على رحلاتك مع لونها البيج الناعم.

أروع تصاميم شنط سفر لويس فيتون

شنطة HORIZON 55

هي من نفس موديل الشنطة السابقة وتعتمد على لون القماش نفسه، لكن ما يميّزها هو لونها البني مع تداخل للون الأحمر الجذاب الذي يتناسب مع إطلالة المرأة التي تبحث عن التميّز مع عجلاتها الأربعة الخفيفة التي تسهّلأ عليك عملية جرّها.

تصاميم شنط سفر لويس فيتون

إطلعي أيضًا على أجمل شنط لويس فيتون ميني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية