صوره حنا للعروس للمسة مميزة في يومها المنتظر

جمعنا لك اليوم صوره حنا للعروس للمسة مميزة في يومها المنتظر لتختاري منها التصميم الذي يتناسب مع ذوقك وتضفي سحرًا ولمسةً خاصة على إطلالتك.

ias

إذا لم تختاري نقش الحناء الذي تريدينه بعناية، قد تجبرين على البحث عن طريقة لإزالته سريعًا في حال لم تحصلي على النقش الذي تريدينه، لذلك، اختاري النقش المناسب من هذه المجموعة.

النقش الكثيف

اختاري نقش اليد الكثيف الذي يزين اليد من الأعلى وعلى الأصابع التي تغطيها بالكامل والذي يصل حتى المعصم لتضفي سحرًا خاصًا وجاذبية على إطلالتك في يومك المنتظر.

النقش الكثيف على كف اليد

لا تترددي في إختيار هذا النقش الكثيف الذي يزين كف اليد حتى الأصابع مع رسوم ونقوش متداخلة، والذي يمتد إلى الأعلى حتى الكوع، برسوم تجعل إطلالتك في يوم زفافك محط الأنظار.

نقش الحناء الأبيض

إن كنت تبحثين عن فكرة مميزة لرسمة الحناء في يوم زفافك، يمكنك أن تختاري الحناء باللون الأبيض وتزينيه بالأحجار اللامعة التي تزيد من من إشراقة وسحر إطلالتك.

النقش المميز على اليدين

من أروع النقوش التي يمكنك أن تعتمدي عليها، هذا النقش المميز على أعلى اليد، مع النقوش المميزة على الأصابع والتي تصبح أكثر كثافة من المعصم صعودًا نحو الكوع.

نقش القدمين

لا تترددي في اختيار نقش حناء القدمين، الضروري والأساسي في ليلة الحناء، لتزيني قدميك بأسلوب جذاب وبنقوش ناعمة تزيد من سحر إطلالة العروس.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على كيف تجعلين الحناء حمراء لليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية