اختاري صبغات اللون الأشقر المناسبة لشعرك

الشعر الأشقر الذهبي

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

صحيح أن الشعر الأشقر من أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها إلا أنّه دقيق جداً لتعدد الألوان التي يضمها. ومنها هذا اللون الأشقر الذهبي الذي يضيف بريقاً إلى وحهك ويعطيك اشراقة لا مثيل لها.

ias

الشعر الأشقر البلاتيني

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

إليك هذا الشعر الأشقر البلاتيني الذي يظهرك بإطلالة براقة وأنيقة ومميزة والذي يعتبر من موضة هذا العام خصوصاً الذي يميل إلى الرمادي.

الشعر الأشقر الغامق

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

الشعر الأشقر يمكن أن يكون غامقاً ليعطي مجالاً أكبر لوجه إلى الظهور وهو يناسب صاحبات العيون العسلية لإظهارها بشكل أفضل ولإعطائها نظرة حادة.

الشعر الأشقر للسمر

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

وصاحبات البشرة السمراء يمكنهم أيضاً اختيار اللون الأشقر لشعرهن على أن يكون غامقاً ويميل إلى الأحمر لكي لا يتناقض كثيراً مع لون البشرة ومن المستحسن اعتماد تدرج الألوان.

الشعر الأشقر للبشرة السمراء الغامقة جداً

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

ولصاحبات البشرة السمراء الغامقة من المفضل خلط اللون الأشقر مع لون غامق آخر لكي لا يظهر الشعر بشكل مبالغ به. ومن المفضل اختيار الأشقر الذي يميل إلى الذهبي.

الشعر الأشقر للبشرة الفاتحة

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

ان كنت من أصحاب البشرة الفاتحة عليك أن تختاري هذا اللون الأشقر لشعرك كما لأنّه يضفي نوعاً من الحيوية على البشرة البيضاء الباهتة ولا يزيدها تعتيماً بل يعطيها الكثير من الحياة.

الشعر الأشقر للبشرة المتوسطة

أجمل صور صبغات اشقر للشعر

يمكن اعتماد الشعر الأشقر للبشرة المتوسطة شرط أن يكون غامقاً ليتناسب مع لون بشرتك وليظهر جالها وتألقها كهذا اللون الذي اختارته شاكيرا لشعرها والمعروفة به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية