أجمل فساتين النجمات التي لفتتنا في حفل Emmy Awards 2022

credits: instagram @csiriano/ and Getty Images/ Valentino

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي جمعت بين الرقيّ، الأناقة والفخامة، إذ تألّق معظمهنّ بتصاميم من توقيع أهمّ الدور العالميّة، كما لاحظنا في لوكات النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

ias

فهذا الحفل الذي أقيم بنسخته الـ 74 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، استقطب عددًا من المشاهير لتكريمهم نتاج أعمالهم، ولكنّه أيضًا كأي حدث آخر، كان مناسبة للتباهي بأجمل الإطلالات.

أماندا سيفريد بفستان من أرماني بريفيه

تألّقت الممثّلة أماندا سيفريد بفستان من قماش الترتر الزهريّ من تصميم Armani Privé، نسّقته مع ساعة ماسيّة من Jaeger-LeCoultre. وقد حصدت جائزة Best Lead Actress عن دورها في مسلسل Hulu show ‘The Dropout’.

زيندايا بفستان من فالنتينو

تألّقت الممثّلة والمغنيّة زيندايا بفستان أسود بقصّة ملوكيّة من صمّمه Pierpaolo Piccioli، المدير الإبداعي لـ Valentino خصيصًا لها بوحي من مجموعة الدار لخريف وشتاء 1987- 1988. وقد نسّقته مع مجوهرات فاخرة من Bulgari.

زيندايا بفستان آخر من فالنتينو

فاجأت زندايا الجميع بارتدائها فستانًا آخر في الحفل من تصميم Valentino، فتسلّمت جائزة Outstanding Lead Actress عن دورها في مسلسل Euphoria بإطلالة راقية.

النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي
Credit: Valentino/ GettyImages

روزاريو داوسن بفستان من كريستيان سيريانو

لفتت النجمة روزاريو داوسن الأنظار بإطلالة عكست الأنوثة والتميّز، إذ حضرت الحفل بفستان زهريّ من تصميم christian Siriano، جمع بين تفاصيل رائعة، مثل قصّة الكورسيه والكشاكش.

ماغي غيلينهال بفستان من كريستيان ديور

إطلالة ماغي غيلينهال كانت في الحفل من الأروع، والسبب فستانها المميّز الذي اختارته من Christian Dior، والذي تميّز بلونه الرماديّ، قصّته الناعمة، وصيحة الطيات الصغيرة (البليسّيه) التي امتدت على طول قماش الساتان الفخم.

كريسي تايغن بفستان من نعيم خان

اختارت كريسي تايغن حضور الحفل بفستان ملفت من تصميم نعيم خان، تميّز بقصّته المحتشمة الضيّقة، والنقشات الملوّنة التي تشكّلت على امتداد القماش الزهريّ اللامع.

ريز ويذرسبون بفستان من جيورجيو أرماني

لفتت الممثّلة ريز ويذرسبون الأظار بفستان كحليّ برّاق من تصميم Giorgio Armani، تزيّن أيضًا بحبوب الخرز الفضيّة، وقد نسّقته مع مجوهرات من Tiffany & Co.

كريستينا ريشي بفستان من فندي

الفستان الذي اختارته كريستينا ريشي منحها إطلالة مميّزة جدًا، فهو من تصميم دار Fendi، وقد تميّز بقماشه البرّاق وقصّنه الجريئة من الأعلى.

وعكس فساتين النجمات في اختتام مهرجان البندقية السينمائي، لم يطغَ اللون الأسود على الإطلالات في حفل توزيع جوائز الإيمي. وعلى هذا الصعيد، لا بدّ بأن نذكّركِ بما لفتنا أيضًا من مجوهرات النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية