نجمات هوليوود يزيّن سجادة كان الحمراء على مر السنوات

ننتظر غداً أن يبدأ مهرجان كان السينمائي وفي انتظار اكتشاف إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، نتذكّر معكِ أبرز فساتين النجمات التي زيّنت السجادة الحمراء لهذا المهرجان على مرّ السنوات.

ias

من أبرز النجمات اللواتي تألّقن بأجمل الفساتين خلال مهرجان كان السينمائي، النجمة إيفا لونغوريا التي تدرك أيّ فستان تختار إذ تلجأ إلى الفساتين التي تبرز تضاريس جسمها ولكن التي تحافظ على أناقتها وكلاسيكيّتها ومن الفساتين التي لفتتنا وما زلنا نتذكرها، فستان ماركيزا بقصّة الحورية المزيّن بالريش أي بموضة الـ Feather والذي ارتدته سنة 2012.

اكتشفي ابرز اطلالات شعر وماكياج في مهرجان كان السينمائي على مر السنوات

إلى جانب إيفا لونغوريا، تلفتنا النجمة بلايك لايفلي دائماً لما تختاره من فساتين ملفتة ومميّزة ومن إطلالاتها الملفتة، إطلالتها بفستان CHANEL سنة 2014 الذي أتى مميّزاً بطوله الذي يصل حدّ الكاحل.

ومن النجمات الأكثر أناقة على السجادة الحمراء، النجمة كارا ديفلين، عارضة الأزياء الأشهر راهنا التي أذهلتنا بإطلالتها سنة  2014 عندما ارتدت فستاناً بربري الأسود المصنوع من الدانتيل على الأكمام والذي أتى بقصّة منخفضة على الصدر.

بالإضافة إلى هذه الأسماء، تأتي النجمة سلمى حايك كلّ سنة لتلفتنا بفستان رائع وسنة 2011، اختارت سلمى فستاناً من الترتر والشكّ بقصّة عارية على الأكتاف من توقيع غوتشي.

ومن الأسماء التي ننتظر اكتشاف إطلالتها على السجادة الحمراء أيضاً، بينيلوبي كروز التي تألقت سنة 2011 بفستان رائع من توقيع ماركيزا تميّز بقصّة الحورية وبالشكّ وبأكمام التول على الأكتاف.

بالصور، اكتشفي اسوأ فساتين النجمات في مهرجان كان 2014

أما النجمة هالي بيري، فقد عوّدتنا على اعتماد الإطلالة الملفتة والجذابة إذ تختار دائماً الفساتين بالقصّات الملفتة ومن بين إطلالاتها التي لا تنتسى، إطلالتها عام 2006 بفستان بقصّة منخفضة على الصدر فقد ارتدت فستاناً من توقيع ريم عكرا بقبّة عنق الهالتر وبقصّة الـ Baby Doll.

إكتشفي إطلالات النجمات في مهرجان كان 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية