أجمل فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2013

لا داعي لتسليط الضوء على فساتينه فالمصمّم اللبناني العالمي زهير مراد استطاع أن يحقّق لاسمه شهرة واسعة تخطّ حدودها نطاق بلده ووصلت إلى العالميّة حيث باتت فساتينه أشهر من أن يعرّف عليها وذلك لما تتميّز به هذه الفساتين من أناقة ورقي ّوإبداع.

ias

 

ولشتاء 2013، قدّم المصمّم العالمي مجموعة الأزياء الجاهزة، هذه المجموعة التي ضمّت إلى جانب التايورات فساتين السهرة وفساتين الكوكتيل والكثير من الفساتين الناعمة التي تحاكي المرأة الأنيقة والتي تبحث عن الأسلوب البسيط والراقي.

 

وبلمسة معاصرة، أتت فساتين زهير مراد لتليق بمناسباتك الرسميّة حيث استخدم الترتر أي موضة الـ Sequin وذلك لإضفاء أسلوب الروك آند رول على المجموعة.

هذا ولم ينسى المصمّم اللبناني زهير مراد الحفاظ  على الأسلوب الكلاسيكيّ الذي يناسب المرأة الكلاسيكيّة حيث قدّم لها الفساتين الناعمة باللون الأسود خاصّة تلك المنسوجة من الدانتيل والتول القماش الشفاف أي موضة الـ Sheer، وللمرأة الأرستقراطيّة، توجّه المصمّم زهير مراد أيضاً من خلال هذه المجموعة حيث قدّم الفساتين بأسلوب الباروك التي طغت عليها ألوان الأحمر الداكن والتي تميّزت بثقل أقمشتها وقصّتها المنفوخة.

 

إضغطي على ألبوم الصور ولا تفوّتي فرصة إكتشاف فساتين زهير مراد لشتاء 2013 فهي فساتين مميّزة فعلاً ولا تتردّدي في إكتشاف مجموعته لربيع 2013 التي عرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس كما مجموعته للأزياء الراقية الخاصة بشتاء 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية