أجمل قصات شعر بنات 2016 لإطلالة عصرية

هل تبحثن عن #قصة_شعر عصرية لتحصلن على لوك جديد؟ إليكنّ الحل مع ياسمينة يا بنات التي تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ بالحصول على إطلالة مميزة  من خلال تزويدكنّ بأفضل نصائح الجمال. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم بعض الصور لموديلات قصات شعر جديدة التي تعتبر رائجة في العام 2016. تناسب هذه القصات كل أنواع الشعر وتمنحكنّ إطلالة جذّابة. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة التي ترضي ذوقكنّ.

ias

أجمل قصات الشعر للبنات لشتاء 2016:

قصة الشعر الكاريه: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة هذا الشتاء، اعتمدن قصة الشعر الكاريه أي الشعر المتساوي الطول مع الغرّة الأمامية التي تغطّي الجبين. تناسب هذه القصة صاحبات الشعر الطويل والقصير ويمكنكنّ اعتماد معها تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال الشعر.

هناك أيضاً قصة الشعر الكاريه مع الغرّة القصيرة التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ وتمنحكنّ ستايلاً مميزاً. تتميز هذه القصة بأسلوبها الناعم ويمكنكنّ اعتماد معها تسريحة الشعر المموّج.

أما قصة البوب فتعتبر من القصات الرائجة في العام 2016 وكانت رائجة أيضاً في العام 2015. كذلك، اعتمدت هذه القصة الكثير من النجمات. تتميز هذه القصة بالشعر المدرج أي بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف. أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المالس مع هذه القصة لتحصلن على إطلالة ساحرة.

وأيضاً، تعتبر قصة الشعر النصف محلوق رائجة هذا الموسم مع الغرّة الطويلة الجانبية. تضمن لكنّ هذه القصة إطلالة جريئة وفريدة من نوعها وتميزكن عن الآخرين.

وأخيراً، هناك قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرّة الأمامية التي تغطّي الجبين. اعتمدن مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس أو المموّج بحسب الرغبة لتحصلن على إطلالة جذّابة.

اقرئي أيضاً:تسريحات شعر جنيفر لورنس المتنوّعة للبنات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية