أجمل مسلسلات سيرين عبد النور وكيف تغيّرت عبر السنوات

سنطلعك اليوم على أجمل مسلسلات سيرين عبد النور والتبدّلات التي دخلت على إطلالتها عبر السنوات، وكيف تمكنت من أن تكون نجمة تأسر القلوب مع كل إطلالة.

ias

تتجه الأنظار دائمًا إلى الفساتين التي تختارها سيرين عبد النور بفضل الأناقة التي تتمتع بها، فكما تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة، تولي إهتمامًا خاصًا بمظهرها الخارجي وقد أدخلت بعض التعديلات التي جعلتها أكثر جاذبية.

مسلسل “مريانا”

أول دور تمثيلي حصلت عليه سيرين عبد النور هو تدور تونيا في مسلسل “مريانا”، للكاتب مروان نجار، وقد شاركها في البطولة كلٌُّ من طلال الجردي، بول سليمان، كارول الحاج، ماغي بوغصن ونهلا داوود بالإضافة إلى نخبة من الممثلين اللبنانيين. يمكن ملاحظة إطلالة سيرين في هذا المسلسل الطبيعية مع الحواجب الرفيعة والملامح الناعمة والجذابة.

سيرين عبد النور بدور تونيا

مسلسل “الغريبة”

يعتبر مسلسل “الغريبة” أول مسلسل شاركت سيرين في بطولته، وقد عرف شهرةً ونجاحًا كبيرًا تدور أحداثه حول فتاة تنجو من تحطم طائرة ويحصل إلتباس بينها وبين شخص آخر. المسلسل من بطولة سيرين عبد النور وعملر شلق ونخبة من النجوم اللينانيين. يمكن ملاحظة وجه سيرين الممتلئ والدائري مع الحواجب الرفيهة والإطلالة الطبيعية الناعمة.

سيرين عبد النور في مسلسل الغريبة

مسلسل “روبي”

هو من أوّل المسلسلات العربية المشتركة وقد جمع سيرين عبد النور بالممثل السوري مكسيم خليل والممثل المصري أمير كرارة. هو قصة مأخوذة عن المسلسل المكسيكي روبي، الذي يتناول قصة فتاة فقيرة تعيش مع أمّها ووالدتها وتفعل المستحيل للحصول على المال والغنى حتى لو كلّفها ذلك، خيانة أقرب صديقة لها. ظهرت سيرين في هذا المسلسل وهي قد إكتسبت القليل من الوزن بعد وضعها لمولودتها الأولى، وحاجبيها كانا أكثر عرضًا ولجأت إلى القليل من الفيلر لحق شفاهها.

سيرين عبد النور في مسلسلس روبي

مسلسل “الهيبة-الحصاد”

حصدت سيرين عبد النور الكثير من الإعجاب خلال مشاركتها بطولة مسلسل الهيبة الحصاد إلى جانب النجم السوري تيم حسن، حيث تلعب دور نور رحمة إعلامية لبنانية تقع في حب جبل خلال محاولة تحقيق سبق إعلامي. في هذا المسلسل بدت سيرين عبد النور بوجه أكثر تحديدًا مع الخدود والشفاه الممتلئة.

سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة

مسلسل “دور العمر”

يجمع هذا العمل بين النجمة سيرين عبد النور والنجم عادل كرم للمرة الأولى، في مسلسل من إنتاج منصة شاهد، يتناول قصة نجم في مجال التمثيل ينقل أدواره إلى الحياة الواقعية بسبب تقلبات نفسية يعاني منها. في هذا المسلسل يمكن ملاحظة فك سيرين عبد النور الذي أصبح أرفه وأكثر تحديدًا، مع الشفاه الممتلئة، ولا ننسى الغرة الأمامية التي إعتمدتها سيرين للمرة الأولى.

سيرين عبد النور في مسلسل دور العمر

وتعرّفي كيف غازلت سيرين عبد النور نجمة الهيبة ديما قندلفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية