أجمل مكياج لفستان اسود بالصور

صور مكياج لفستان اسود

صور مكياج لفستان اسود

صور مكياج لفستان اسود اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج لفستان أسود كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك للحصول على إطلالة رائعة أينما ذهبت.

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج لفستان أسود كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك للحصول على إطلالة رائعة أينما ذهبت.

ias

مكياج العينين المميز

مكياج العينين المميز

انواع مكياج لفستان اسود بالصور ابرزي جمال عينيك بواسطة خط الأيلاينر الأسود وقلم الكحل ولوّني شفتيك باللون البيج اللمّاع لتسليك الضوء على العينين. يمنحك هذا المكياج إطلالة رائعة مع فستان باللون الأسود.

ابرزي جمال عينيك بواسطة خط الأيلاينر الأسود وقلم الكحل ولوّني شفتيك باللون البيج اللمّاع لتسليك الضوء على العينين. يمنحك هذا المكياج إطلالة رائعة مع فستان باللون الأسود.

المكياج الفرنسي الملفت

المكياج الفرنسي الملفت

احلى مكياج لفستان اسود بالصور

اعتمدي مع فستانك الأسود أسلوب المكياج الفرنسي الذي يرتكز على الأيلاينر الأسود لإبراز جمال العينين وأحمر الشفاه باللون الأحمر الملفت. يضمن لك هذا المكياج إطلالة جذّابة ويميزك عن الآخرين.

المكياج مع خط الآيلاينر

المكياج مع خط الآيلاينر

اجمل مكياج لفستان اسود بالصور

إليك هذا المكياج المميز الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح. يتماشى هذا المكياج مع فستان أسود ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

المكياج مع ظلال باللون البنفسجي

المكياج مع ظلال باللون البنفسجي

مكياج لفستان اسود بالصور

ننصحك باعتماد مع فستان أسود، أسلوب المكياج السموكي الذي يرتكز على ظلال عيون باللون البنفسجي على الجفن الثابت والمتحرك مع خط الآيلاينر الأسود. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون الزهري اللمّاع للحصول على لوك ملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية