أجمل هدايا عيد الفطر لإطلالة أنيقة واستثنائيّة

جمعنا لكِ هدايا لعيد الفطر سترغب كل واحدة باقتنائها، وهي تتنوّع بين ملابس وأكسسوارات وغيرها من القطع التي تشكّل خيارًا مثاليًا لتختاريها لنفسكِ، أو لتقدّميها لمن هي عزيزة على قلبكِ، ومن بينها، أكسسوارات هي خيار الفاشينيستاز للعيد.

ias

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء أيام الشهر الفضيل، حيث ينتظرنا عيد الفطر الذي نمضي فيه أجمل الأوقات مع الأحباء. خلاله، عليكِ أن تكوني بكامل أناقتكِ، وأحيانًا، تُضطرين لتقديم الهدايا، وما نعرضه لكِ في ما يلي، سيلبّي طلبكِ حتمًا.

الأحذية المسطّحة

لن تمانعي أبدًا انتعال الأحذية المريحة في عيد الفطر، خصوصًا وأنّك ستمارسين مختلف الأنشطة في هذه الفترة، مثل زيارة الأقارب، التنزّه في مجمّعات التسوّق، زيارة المعالم الطبيعيّة، وغيرها. وفي هذا الإطار، تقدّم الدور العالميّة خيارات متنوّعة، منها النعل المسطّح بتفاصيل عصريّة، وأحذية Ozworld الرياضية من adidas Originals.

Clothing, Apparel, Shoe
افكار هدايا لعيد الفطر 2022

الحقائب

هي من الأكسسوارات التي رافقت إطلالات النجمات بالعباءات الرمضانيّة، وإنّها من دون شكّ من القطع التي لا غنى عنها للوكات العيد. هي متوافرة بأجمل الأشكال والتصاميم، وبعضها تزيّنها تفاصيل ترتقي بإطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة، ما يجعلها هدية رائعة لهذه المناسبة.

هدايا لعيد الفطر
هدايا لعيد الفطر 2022

الملابس الفضفاضة

لا تختلف الآراء حول أنّ الملابس الفضفاضة هي الأفضل للوكات مريحة، ما يجعلها مثاليّة لعيد الفطر الذي يصادف هذا العام في موسم تكون حرارة الطقس فيه عالية. هي متوافرة بعدّة خيارات، ستجدين من بينها ما يناسب ذوقكِ سواء كنت محجّبة أم لا.

هدايا عيد الفطر
هدايا عيد الفطر 2022

المجوهرات

بما أنّها ضروريّة لإطلالة مثاليّة، لن ترفض أي من تهتم بنفسها الحصول على مجوهرات في عيد الأضحى لتتألّق بها وتضفي لمسات مميّزة على مظهرها.

افكار هدايا عيد الفطر
افكار هدايا عيد الفطر

تقدّم الدور أجمل القطع منها، والتي تتنوع بين الخواتم والأساور والعقود والأقراط الرائعة اتصميم، منها الجرية، ومنها الناعمة، وإذا اطّلعت على المجوهرات التي رافقت النجمات في اللوكات الرمضانيّة، ستتشجعّين أكثر على إضافتها إلى قائمة هدايا العيد المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية