أجمل وأسوأ أكثر من 10 فساتين سهرة ارتدتها النجمات عام 2022

فساتين سهرة 2022 واجمل انجمات بها

إطلالات النجمات بفساتين السهرة عام 2022 لم تكن كلّها مثاليّة، إنّما تنوّعت بين غير الناجحة، وتلك التي جمعت بين الرقيّ والجمال والأناقة.

ias

هذه الأزياء التي رأيناها في مناسبات عدّة، وآخرها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، تعلّمنا منها الكثير من أخطاء الموضة التي علينا تفاديها، والنصائح التي يتوجّب التقيّد بها. فتذكّري أبرزها معنا.

أسوأ فساتين سهرة ارتدتها النجمات

تطول قائمة أسوأ تصاميم فساتين السهرة التي حضرت بها النجمات إلى الفعاليات، والتي جعلتهنّ مادّة دسمة انتقدها الكثيرون.

اسوا فساتين النجمات للعام 2022
اسوا فساتين النجمات للعام 2022

فهذا الشهر فقط، رصدنا إطلالات فاشلة جدًّا، ومن بينها التي اعتمدتها سلاف فواخرجي إلى مهرجان القاهرة السينمائيّ، حيث ارتدت فستانًا معتقدة أنّه سيثير إعجاب الجميع، إلّا أنّه عرّضها للسخرية، كونه يعكس إطلالات “حريم السلطان”.

الممثّلة السوريّة تعرّضت أيضًا للانتقادات في مهرجان “DIAFA”، والسبب فستانها الذي لم يناسب على الإطلاق شكل جسمها، لا من حيث قصّته، ولا تفاصيله.

إطلالتا سلاف فواخرجي ليستا الأسوأ، بل إنّ الممثّلة التركيّة هازار إيرجوتشلو سبقتها بتصدّر هذه القائمة، في إطلالة ارتدت فيها فستانًا بقماش شفّاف، مع حمّالة صدر وسروال تحتيّ من قماش الجينز!

وتلت النجمتين، المغنيّة شيرين عبد الوهاب، التي أحيت حفلًا بفستان مرقّط بنقاط “البولكا”، إنّما تصميمه لم يعكس صيحات الموضة الرائجة حاليًّا، بل التي كانت كذلك منذ سنوات.

اسوا فساتين النجمات في سنة 2022
اسوا فساتين النجمات في سنة 2022

ولائحة أسوأ الفساتين التي ارتدتها النجمات، تستمرّ مع ما أطلّت به آيشواريا راي في مهرجان كان، ونيللي كريم في Cardiff International Film Fest، وميريام فارس في أحد حفلاتها.

أجمل فساتين سهرة ارتدتها النجمات

أمّا قامة أجمل الفساتين، فتتصدّرها أنابيلا هلال، مع تصميم من زهير مراد تألّقت به في موسم الرياض والذي لفتنا من مجموعته أيضًا فستانًا كحليًا ارتدته أسيل عمران.

وتليهما نيفيس ألفاريز مع فستان من إبداع إيلي صعب، وسارة سامباو بفستان أنيق ورائع من مجموعة طوني ورد.

اجمل فساتين سهرة 2022
اجمل فساتين سهرة 2022

ومن بين الفساتين المذهلة بفخامة تفاصيلها وأناقة قصّتها، تصميم من Dior تألّقت به Alessandra Daddario، والذي يليق بكلّ من تعشق الإطلالات المحتشمة.

ولفتنا أيضًا فستان Armani Privé الذي تألّقت به نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

هذا الفستان اتّسم بقصّته الأنيقة، لونه المميّز، خامته الفخمة والتفصيل الجريء على منطقة الخصر.

وبالمناسبة، إطلالة نيكول كيدمان هذه، كانت من أجمل إطلالات النجمات في حفل الـ Oscars للعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية