أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيّات العربيّة

مصدر الصور: حسابي انستغرام: abanoub_kinz_photography@ وradwaelsherbiny@

لفتتنا الكثير من إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية التي عكست الرقيّ والأناقة، إضافة إلى تلك التي أتت غير موفّقة، لأسباب عدّة، مثل اعتماد صيحات جماليّة غير جميلة أو عدم الانتباه لاختيار الملابس الأنسب لشكل الجسم.

ias

تنافست النجمات على السجادة الحمراء لهذه الفعاليّة على الإطلالة الأجمل، منهنّ نجحن بأن يكنّ من الأروع، وغيرهنّ أخفقن وكنّ مادة دسمة للانتقادات. في ما يلي، جولة على أبرز هذه الإطلالات.

إطلالة سيرين عبد النور

الممثّلة والمغنيّة اللبنانيّة سيرين عبد النور كانت من أكثر من جذب الأنظار في الفعاليّة، إذ تألّقت بفستان زهريّ برّاق من توقيع المصمّم طوني ورد، نسّقته مع حقيبة بنفس اللون والخامة، ومع صندل فضيّ.

وقد اعتمدت سيرين صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور، أبرزها الآيلاينر الممدود والهايلايتر على زاوية العين الداخليّة وأحمر الشفاه المطفأ اللمعة.

إطلالة هبة مجدي

تسلّمت الممثّلة هبة مجدي جائزة الإبداع عن دور رحاب في مسلسل المداح، بفستان مخمليّ كحليّ من تصميم دينا الجيداوي، تميّز بقصّته المحتشمة وتصميمه الناعم، وتفاصيل بسيطة زينته، مثل حبوب الخرز على أحد كتفيه.

إطلالة رضوى الشربيني

حصدت رضوى الشربيني جائزه أفضل أعلامية لبرامج المرأة، وقد تسلّمت جائزتها متألّقة بفستان أسود من الساتان من تصميم أيمن لحموني، مزج بين التفاصيل الناعمة والجريئة. ولكن للأسف، مكياجها لم يكن موفّقًا.

إطلالة هنا الزاهد

قُدّمت جائزة التميز و الابداع سينما عن فيلم بحبك إلى الممثّلة هنا الزاهد، وقد تألّقت في هذه المناسبة بفستان عاجيّ تداخلت في قماشته الخيوط الذهبيّة مضفية لمسات جميلة عليها.

إطلالة روجينا

تعرّضت إطلالة روجينا لكمّ كبير من الانتقادات السلبيّة، والسبب أنّها ارتدت فستانًا استُنسِخ تصميمه من فستان من Gucci ارتدته الممثّلة الأميركيّة بلايك لايفلي خلال حضورها مهرجان كان السينمائيّ عام 2014.

إطلالة وفاء عامر

اختارت وفاء عامر فستانًا من قماش الساتان البنفسجيّ لحضور مهرجان الفضائيّات العربيّة، وقد تميّز الفستان بقصّة الكتف الواحد وتصميمه الناعم الذي أتى خاليًا من التفاصيل.

وعلى هذا الصيد، لا بدّ أن تطّلعي على إطلالات النجمات في الموركس دور، الذي أقيم في الأسبوع الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية