أحذية Bionda Castana الأشهر في عالم الموضة اليوم

تطلق نجمات هوليوود عادة العديد من الصيحات وتساهم في إطلاق العديد من الماركات ومن بين الماركات التي حقّقت انتشاراً بعد ارتداء نجمات هوليوود تصاميمها، ماركة Bionda Castana، هذه الماركة التي تعنى بتصميم الأحذية.

ias

 

تعرّفي هنا على آخر صيحات الأحذية!

 

فبعدما أن تألّقت كلّ من جيسيكا ألبا وسيلينا غوميز ونجمات أخريات بأحذية Bionda Castana، بات أسم هذه الماركة متداولاً أكثر في عالم الموضة، ليحقّق شهرة في العالم العربي بعد تعاون الفاشينيستا تالا سمان ووالدتها لينا سمان مع هذه الماركة وتصميمهما حذاءين يحملان اسمهما لصالح ماركة Bionda Castana.

 

إكتشفي حذاء Jimmy Choo الذي تعشقه نجمات هوليوود اليوم!

 

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، اختاري أحذية بيوندا كاستانا وكوني على ثقة من أنّ هذه الأحذية ستضفي لمسة مميّزة على إطلالتك واختاريها بستايل بسيط وناعم، فإذا كنتِ ترتدين مثلاً الفستان باللون الأسود، اختاريها بلون الأحمر وإذا كنتِ ترتدين السراويل الواسعة أو الـ Jumpsuit، اختاري موديل Elisabetta على طريقة سيلينا غوميز.

 

أما إذا كنتِ ترتدين الفساتين القصيرة أو التنانير وتعتمدين إطلالة ناعمة وحيويّة، فاختاري موديل كريستا المميّز بكعبه العريض ونعله المزدوج وفي حال كنتِ ترتدين الشورتات أو تبحثين عن إطلالة قويّة و Edgy، فاختاري حذاء الكاحل Maya.

 

إليكِ أيضاً أحذية Sophia Webster التي تختارها هذه الأيام نجمات هوليوود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية