أحلام تتحدى منتقدي "ذا كوين" في الهند

إنها أحلام التي لا تتخلّى عن أحلامها بسهولة، بل تتحدّى الجميع لكي تحصل على ما تريده وترغب به، ولكن بشرط عدم التفريط في ما يتعلق بحقوق الآخرين.

ias

وهذا الخبر الحصري الذي ينقله موقع Mashaheeri.com وحصل عليه من مصدر موثوق هو أكبر دليل الى ذلك!

فبحسب المصادر، إنتهت النجمة من تصوير كل حلقات برنامجها "ذا كوين" ما عدا الحلقة الأخيرة كونها ستُصوّر في الهند، بالرغم من أن قناة دبي المالكة لحقوق البرنامح كانت قد أعلنت إيقافها لعرضه بعد الجدل الذي أثارته الحلقة الأولى منه.

فلماذا أكملت النجمة الخليجية تصوير برنامجها بالرغم من توقيفه؟

بحسب المصدر، تنتظر أحلام حالياً إعلان قناة دبي عن نيتها بيع حقوق عرض البرنامج كي تتمكّن من شرائها، وحينها ستختار هي بنفسها القناة التي ستعرض باقي الحلقات، والتي ستقبل بشروطها في عقدٍ تتوافق الجهتان عليه.

أما المفاوضات فتجري حالياً حول إمكان عرض القناة اللبنانية للإرسال أو الـ LBCI للبرنامج، ومع أن هناك إحتمالاً كبيراً أن يتم التوافق بين النجمة والقناة اللبنانية، إلاّ أن البثّ لن يكون في القريب العاجل خاصةً أن الشيخة هند زوجة حاكم دبي هي السبب الرئيسي وراء إيقاف بث "ذا كوين".

والجدير ذكره أن أحلام لم تسئ أبداً إلى فريق عمل البرنامج، بل عاملتهم بأحسن طريقة ولم تتوانَ عن دفع متوجباتها لهم بروح رياضية من دون أي ضغينة أو مبالغة في تصرفاتها.

وهذه الصور الحصرية الموجودة أدناه، والتي تمّ التقاطها أخيراً من قبل فريق العمل، تؤكد  حسن معاملة النجمة لطاقم التصوير وفريق عمل البرنامج، بل أن معنوياتها عالية جداً وأعصابها هادئة في انتظار الخطوة التالية التي ستضمن عرض برنامجها وحفظ ماء الوجه أمام التهكّمات والإنتقادات التي واجهتها في الفترة الآخيرة.

فريق تصوير ذا كوين
طاقم تصوير برنامج “ذا كوين”
طاقم تصوير برنامج
طاقم تصوير برنامج “ذا كوين” مع ابلة فاهيتا
طاقم تصوير برنامج
فريق عمل البرنامج خلال تصوير باقي الحلقات
سيلفي لفريق عمل
سيلفي لفريق عمل “ذا كوين”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية