أحلام تتفاجأ ببرنامج "أكس فاكتور" ودنيا هي الأفضل

أخبار أحلام

كشفت الفنانة الاماراتية أحلامأنها لم تكن تعلم بانطلاقة برنامج المواهب "أكس فاكتور" وقد فوجئت بأنه تم عرض حلقات كتقدمة منه، معتبرة أنها فوتت على نفسها الحلقات الأولى. النجمة الإماراتية لم تتطرق إلى اسم النجم راغب علامة، إلا أنها اعتبرت أنه: " يظل برنامج "اراب أيدول" أهم برنامج استكشاف مواهب في الشرق الأوسط، مع كل احترامي للبرامج الأخرى.، بسبب كون اهتمامه  الأساسي منصباً على الصوت، في المقام الأول".

ias

 

ولفتت أحلام إلى أن أفضل ما في برنامج "أكس فاكتور" وأكثر ما يعجبها هو وجود الممثلة المصرية دميا سمير غانم وقالت: " اتابع دنيا كلما أطلت على التلفزيون سواء في أعمالهاالدرامية، او أحد البرامج الأخرى التي تظهر فيها بطلة مختلفة".

 

وحول ألبومها الجديد الذي أطلقته من وسط مدينة دبي في "دبي مول" بصحبة جمهور كبير اكتظ به المكان أكدت أحلام انها اختارت توقيته بعناية شديدة ليتوافق مع عطلة إجازات المدارس والجامعات في دول الخليج والكثير من الدول العربية، كما انها عملت بمفهوم وعقلية الفريق من اجل اختيار الأغاني، وكذلك الفيديو كليب الأول "ملهوفة عليك"، كاشفة أنها بصدد إطلاق الفيديو كليب الجديد الذي يحمل عنوان الألبوم "ابتحداك"، مشيرة إلى أنها سعت للتنويع في الاختيارات من أجل ارضاء مختلف أذواق جمهورها.

 

وكانت شركة بلاتينيومريكوردز قد نظمت لقاء مفتوحاً بين احلام وجمهورها، وذلك لأطلاق البومها الجديد "بتحداك"، وقد تلقت تهنئة خاصة من الفنانة نانسي عجرم على الهواء مباشرة عبر  اذاعه "ام بي سي اف ام".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية