أحلام ترد بقساوة على منتقدي نادين نجيم وتنعتهم بألفاظ غير مسبوقة

أحلام ترد بقساوة على منتقدي نادين نجيم وتنعتهم بألفاظ غير مسبوقة

ردت أحلام بقساوة على منتقدي نادين نسيب نجيم ونعتتهم بألفاظ غير مسبوقة، بعدما تعرضت الأخيرة لإنتقادات جارحة شككت بإصابتها جراء الإنفجار الضخم الذي حدث في بيروت. وفي المناسبة اليك من ياسمينة المشاهير الذين أصيبوا في انفجار بيروت

ias

بعدما تعرضت النجمة نادين نجيم لإنتقادات حادة وقد اتُهمت بأنها كذبت في خبر إصابتها في انفجار بيروت بهدف خضوعها لعمليات تجميل، ردت النجمة أحلام بقساوة على هذه الإنتقادات ولقنت كاتبي هذه التعليقات درساً لن ينسوه أبداً.

كيف ردت أحلام على المنتقدين؟

قبل أم تعلق أحلام على المنتقدين، قامت نادين أيضاً بالواجب فقد ردت بنبرة عالية على المنتقد الذي علق على صورتها وهي في على سرير المستشفي والى جانبها طفليها قائلاً: الازرقاق حول عينها على الميلتين وهي بتقول أنّو منخارها انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟ واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل". وفي المناسبة اليك كيف بدت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!

على ما يبدو أن هذا التعليق أثار اشمئزاز نادين وفعّل غضبها لترد عليه بالعبارة التالية:"سكّر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة لتجميل؟ تفو أمثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

وأثار بدوره هذا التعليق غضب النجمة أحلام التي تعاطفت كثيراً مع نادين نجيم ونعتت المعلق بالـ"حيوان البشري" وقالت:"في ناس أشباه ناس بس هم في الحقيقة حيوانات بشرية، يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل أقل من حقه هالكلام. ولك العمى ناس بدون انسانية حرام نادين ما بتساهل هالقسوة. نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك"

وفي المناسبة كانت نادين قد كشفت خلال ردها على التعليقات التي تدعو لها بالشفاء العاجل أن أنفها قد تعرض لكسور حادة جدا عن اليمين بسبب قوة الحادث ، كما أن وجهها يعاني من الجانب نفسه من جروح كبيرة واحتاج لـ 150 قطبة. وفي المناسبة اليك من ياسمينة الصورة الأولى لنادين بعد الإنفجار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية