أحلام ترّد: أعترف أني مغرورة ولا أحب لقب الملكة

بعد إعلان قناة تلفزيون دبي إلغاء برنامج ذا كوين إثر الجدل الذي أثارته الحلقة الأولى منه، إنتظر الجميع بحذر ردّة فعل النجمة أحلام التي بذلت جهداً كبيراً خلال تصوير هذا البرنامج ليكون الأفضل في العالم العربي.

ias

أحلام التي إلتزمت الصمت لعدة أيام ورفضت التعليق على الموضوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي على غير عادتها، عادت وردّت عبر قناة العربية في مداخلة عبر الهاتف أكدّت من خلال أنها تعترف بأنها مغرورة، ولكنها لا تحب أن يُطلق عليها لقب الملكة بل تفضل إسمها بدلاً عنه.

وتابعت النجمة أن الجمهور هو من أطلق عليها هذا اللقب، كون "مملكة الحلومية" إنطلقت منذ 20 سنة وهي قديمة جداً مقارنةً بجمهور باقي النجوم، ومن بعدها بدأ الجميع بإطلاق الألقاب على نجومهم بسبب غيرتهم منها.

وأعربت أحلام عن إستغرابها من ردود الفعل المسيئة لها ولبرنامجها مع العلم أن الحلقة الأولى منه هي تجارب آداء فقط ونفت أن ما واجهه المشتركون هو نوع من العبودية، بل برأيها هو فقط تعبيرهم عن حبهم لها، ولكن غيرة الجميع من نجاحها في "ارب ايدول" ومسيرتها الفنية جعلهم ينتقدون "ذا كوين".

وفي ختام مقابلتها تحدثت أحلام عن حادثة غريبة جرت في تجارب آداء الموسم الجديد من ارب ايدول، والتي ستعرض قريباً ضمن البرنامج، إذ عانى أحد المشتركين من أزمة قلبية عند رؤيتها للمرة الأولى كونها نجمته المفضلة، ونُقل على أثرها إلى المستشفى للعلاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية