أحمد أبو هشيمة يكشف أسرار ثروته وهذا ما قاله عن ياسمين صبري

الصورة من حساب أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يكشف أسرار ثروته ويعلق عن إنفصاله عن ياسمين صبري في ظهوره مع برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية.

ias

كشف أحمد في هذه المقابلة معلومات وأسرار نسمعها للمرة الأولى عنه وأغلبها مُتعلق بحياته المهنية والشخصية كما وأجاب على أكثر من سؤال حول موضوع إنفصاله عن الممثلة المصرية ياسمين صبري.

النجاح مش فلوس

“النجاح ليس فلوس” هذا ما قاله أحمد أبو هشيمة عن تفسيره للنجاح مؤكدًا أنه بدأ مسيرته المهنية من الصفر وأنه صنع نفسه بنفسه ويحب أن يقوم بالكثير من الأعمال في مُختلف المجالات إن كانت الصناعية أو التجارية أو حتى السياسية.

أكد أحمد في هذه المُقابلة أنه مُغرم بالنجاح وليس بالتجارة مشيرًا أن أسرار نجاحه وثروته هي إصراره على العمل والتقدم، الصحة التي يحرص دائمًا عل الحفاظ عليها وهذا من خلال الإستيقاظ في الصباح الباكر عند الساعة الخامسة والنصف والفشل الذي يؤكدأنه جزء كبير من النجاح.

هذا ما قاله عن نمط حياته وحبه للأضواء

بصفته رائد أعمال، أشار أحمد أن لا يركض خلف الأضواء وأنها لا تعني له شيء وأنها ليست مناسبة له، وعن نمط حياته، أكد أنه يحب بدء نهاره باكرًا وممارسة التمارين الرياضية التي يعتبرها جزء أساسي من يومه وحياته وأنه هو من يهتم بملابسه وإطلالته الأنيقة.

صديق مُقرب من كريستيانو رونالدو

أكد رائد الأعمال الشهير أن تربطه علاقة وطيدة وقوية جدًا مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ حوالي 6 سنوات بعدما مثّل له دعاية في مجال الحديد الذي كان يعمل به وأن الشائعات التي تلاحقه عن حقيقة إرتباطه بشقيقته خاطئة وعارية عن الصحة!

وصف ياسمين بكلمات راقية جدًا!

وفي أول تعليق له عن إنفصاله عن ياسمين، أكد أنه من المُستحيل أن يتكلم عن حياته الشخصية خصوصًا أنه هناك طرف آخر في الموضوع وأشار أنه يكن كامل الإحترام والتقدير والمعزة لياسمين التي وصفها بالإنسانة المُحترمة والراقية.

وأخيرًا، نفى أحمد أن يكون له حبيبة اخرى وأن ما هذه إلا شائعات يُطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يكتبون أخبار غير مؤكدين منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية