Yasmina

أخطاء ترتكبينها في ارتداء حمالة الصدر

أخطاء حمالة الصدر

إن ارتداء حمّالة الصدر يعتبر من الأمور الأساسية من أجل أن تكتمل إطلالتك ولا بدّ لك من اتقان كيفية ارتدائها حتى لا تقعي بأخطاء تفسد عليك يومك.

لعباءتك، اختاري حمالة الصدر المناسبة

لذلك، تقدم لك "ياسمينة"هذه الأخطاء التي يمكن أن تقعي ضحيتها لدى ارتدائك حمّالة الصدر.

طريقة لبس حمالة الصدر
  • لا تقومي بشدّها كثيراً: على حمّالة الصدر أن تكون في شكل مستقيم على صدرك من دون أن تشعري أنها تضغط عليه كثيراً فمن الوراء يجب أن يكون شكلها مستقيماً ومن الأمام احذري أن تكون مشدودة بقوة على صدرك.

  • اختيار المقاس المناسب: في بعض الأحيان قد يكون مقاس أو نوعية حملة الصدر سبباً في ظهور بعض التعرّجات على الظهر. ليس بالضرورة أن يكون السبب زيادة وزنك، فبعض حمّالات الصدر قد تختلف مقاساتها بحسب قصتها. لذلك احرصي على الحصول على النوعية والمقاس المناسب.

  • تجنّب ظهور حدود الحمّالة على الثياب الخارجية: إن ظهور حدود حمّالة الصدر وتفضيلها على الثياب الخارجية قد يفسد إطلالتك أو حتى قد يشكل إحراجاً لك. السبب وراء ذلك قد يكون أن حمّالة صدرك مقاسها كبير أو أنها لا تتناسب مع الثياب التي اخترتها. لذلك لدى ارتدائك للملابس الضيّقة ننصحك باختيار حمّالة صدر غير مطرّزة فهي تتناسب مع كل أنواع الثياب.
حمالة الصدر المناسبة
  • اختيار حمّالة الصدر المناسبة لشكل ثيابك:إن كنت لا تعلمين فهناك حالياً أشكال كثيرة من حمّالات الصدر التي تتناسب مع كل أشكال الثياب التي تنوين ارتداءها، فإذا قرّرت ارتداء فستان سهرة مفتوح على الظهر مثلا، فأنت لا تريدين أن تظهر حمالة الصدر للجميع، فيمكنك اختيار تلك التي يمكن ربطها أسفل الظهر.

ابتعدي عن هذه الاخطاء بحق حمالة الصدر

والآن أنت تمتلكين سر ارتداء حمّالة الصدر وممنوع الخطأ بعد اليوم. شاركينا رأيك وتجربتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر