أخطاء جمالية في إطلالة الملكة رانيا خلال زيارتها قطر لم نعتد رؤيتها

أخطاء جمالية في إطلالة الملكة رانيا خلال زيارتها قطر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا queenrania@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أخطاء جمالية لاحظناها، في إطلالة الملكة الأردنية رانيا، خلال زيارتها الأخيرة لقطر، ويبدو أننا لم نعتد على رؤيتها من هذه الملكة الأنيقة.

ias

شاركت الملكة في افتتاح قمة “ويب قطر” التي تعتبر قمة عالمية في الشرق الأوسط، وتدير عددًا من الأحداث التكنولوجية في العالم، لكن إطلالتها كانت المسيطرة على الحدث.

إطلالة غير متوقعة!

اختارت الملكة رانيا، خلال مشاركتها في افتتاح قمة “ويب قطر” إطلالة لم تخلو من الأخطاء الجمالية، والتي تعد نادرة لهذه الملكة التي اشتهرت بأناقتها الطاغية، ومعرفتها الجيدة بانتقاء الملابس المناسبة.

حيث بدت بلوك كلاسيكي للغاية، مؤلف من كنزة بيضاء اللون، جاءت على هيئة قميص بأكماٍم طويلة، كما جاءت ضيقة للغاية، مع قبة عالية وعريضة، وأكمام منسدلة في آخرها، من ماركة Loewe.

كما استكملت هذه الإطلالة بتنورة من ماركة Fendi العالمية، والتي جاءت على شكل أكثر من طبقة متداخلة مع بعضها البعض، المميز فيها طولها الميدي (وهو ما تختاره الملكة في أغلب إطلالاتها المحتشمة)، كما تميّزت بوجود حزام جلدي رفيع أضفى جاذبية كبيرة للإطلالة. وقد يهمكِ الإطلاع على أروع فساتين الملكة رانيا التي حملت توقيع مصمّمين عرب.

الخطأ في هذا اللوك، أن القميص لم يكن متناسبًا مع شكل جسم الملكة على الإطلاق، فضلًا عن قبته العريضة والعالية التي حجبت الرقبة بطريقة لم تبدو جذابة على الإطلاق.

الخطأ الآخر كان في انتقاء القميص مع التنورة العصرية، التي لم يبدو جمالها الحقيقي لعدم التنسيق الجيد بينهما، ويبدو أن اختيار قميص فضفاض وساتان كان سيغني هذه الإطلالة بشكٍل آخر.

حذاء مكرر خلال أقل من شهر

من قال بأن الملكات والنجمات لا يكررن إطلالاتهن أحيانًا! تبدو هذه المقولة غير صحيحة، فحتى أشهر النجمات والملكات، قد يعدن ارتداء ملابس واحذية في مناسبات رسمية لأكثر من مرة.

وهو ما شاهدناه عند الملكة التي قررت أن تعيد استخدام حذاء كانت قد ارتدته مؤخرًا في زيارتها الرسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية، والذي جاء من توقيع “Jenniferchamandi”.

ورغم روعة الحذاء، الذي جاء كلاسيكيًا، بلوٍن أسود وكعٍب عالِ، مع ربطة أعلى الساق، إلّا أنه كان من المحبذ ارتداء حذاء بدون اشرطة، بكعٍب عالِ، ليبرز جمالية التنورة الميدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية