أخطاء موضة أفسدت إطلالات أكثر النجمات أناقة في الموركس دور

نادين نجيم ورحمة رياض في الموركس دور

لم تكن كل اطلالات النجمات في حفل الموركس دور 2022 موفَّقة، فكثيرات منهنّ تركننا في صدمة كبيرة، لأننا اعتدنا أن يذهلننا في كلّ مناسبة يحضرنها بلوكاتهنّ المثاليّة، ولكن الأمر لم يكن كذلك هذه المرّة، إذ اعتمدن أخطاء موضة تُفسد الإطلالات في المناسبات.

ias

ما رأيناه مساء البارحة على السجّادة الحمراء لهذا الحدث، لم يكن متوقّعًا من نجمات مثل نادين نسيب نجيم ورحمة رياض وبلقيس فتحي، فهنّ وغيرهنّ من اللواتي يحرصن دومًا على انتقاء أزياء تجعلهنّ الأجمل في المناسبات الرسميّة، لم ينفّذن المهمّة بإتقان هذه المرّة، فكنّ عرضة للتعليقات السلبيّة.

نادين نسيب نجيم

إنّها المرّة الأولى التي تتعرّض فيها إطلالة نادين نجيم لهذا الكمّ الكبير من الانتقادات السلبيّة، فكثر اتّفقو على أنّها خيّبت آمالهم باختيارها هذا الفستان الذي جعلها تبدو أكبر من سنّها الحقيقيّة. الريش في قصّته السفلى لم يكن متناسبًا مع الأحجار التي زيّنت القصّة العليا، فبدت التفاصيل مزدحمة جدًا، وأتى الحذاء ليفسد اللوك أكثر!

رحمة رياض

أرادت رحمة رياض أن تعتمد إطلالة تجعلها محطّ الإنظار في نسخة هذا العام من الموركس دور، ولكنها لم تنجح بذلك. فقصّة البلايزر عند منطقة الصدر لم تكن موفّقة، وكذلك قصّة السروال الذي جعلت إطلالتها تبدو غير متوازنة، خصوصًا وأن البلايزر تحوي عدّة تفاصيل بارزة.

أسماء المنور

حضرت أسماء الحفل بصيحة الفستان المرفق مع الكاب التي تعدّ رائجة جدًا هذا العام، في محاولة منها لمواكبة أحدث توجّهات الموضة، ولكن لم تنجح بذلك بسبب سوء اختيارها للفستان. فالتفاصيل في قصّته العلويّة لم تضفِ أي لمسات جميلة عليه، وإنّ الأقراط الكبيرة التي اختارتها لم تكن مناسبة أبدًا لتصميم الفستان، وتسريحة شعرها أبعدت كل صفات الفخامة عن الإطلالة.

بلقيس فتحي

تألّقت بلقيس فتحي بفستان من قماش الترتر من تصميم Dolce & Gabbana. تصميمه أنيق وجميل، إلّا أنّ الكورسيه التي أُضيفت إليه بعيدة قليلًا عن ستايل هذه المغنيّة الإماراتيّة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية