أخطاء موضة لا تليق بصاحبة الأكتاف العريضة رصدناها في إطلالات أشهر النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

لفتتنا أخطاء موضة لا تليق بصاحبة الأكتاف العريضة اقترفتها أشهر النجمات، ورأينا ضرورة مشاركتها معكِ كي لا تكون سببًا بإفساد إطلالاتكِ في أي مناسبة كانت.

ias

فحتّى ولو كانت التصاميم جميلة ومواكبة للموضة، هي لا تمنحكِ اللوك المثاليّ إذا لم تكن بالقصّات الأنسب لشكل جسمك، وإطلالات النجمات صاحبات الأكتاف العريضة في ما يلي، ستثبت لك ذلك.

بريانكا شوبرا بفستان بأكتاف منفوخة

لا تناسب صيحة الأكتاف المنفوخة أبدًا من تمتلك كتفيْن عريضيْن، ولكن نجمات كثيرات لا يكترثن لهذه القاعدة، ومن بينهنّ بريانكا شوبرا التي أفسدت هذه الصيحة ستايلها، وإن كانت بقصّة ناعمة.

ياسمين صبري ارتدت فستانًا بالأكتاف المنسدلة

رغم أن الأكتاف المنسدلة هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة، والتي نراها في مجموعات الأزياء منذ مواسم، إلّا أنّها لا تناسب على الإطلاق من تتميّز بكتفيها العريضين.

ياسمين صبري اقترفت خطأ كبيرًا عندما ارتدت هذا فستانًا بهذه الصيحة. تصميم الفستان رائع، ولكن هذا التفصيل فيه أفسد إطلالتها قليلًا.

سكارليت جوهانسون بفتحة الصدر المربّعة

فتحة الصدر التي تأتي على الشكل المربّع أو المستطيل، لا تناسب على الإطلاق صاحبات الأكتاف العريضة، فهي تجعل هذه المنطقة تبدو أعرض ممّا هي عليه.

الممثّلة سكارلت جوهانسون أهملت هذه القاعدة، عندما تألّقت بفستان بهذه الصيحة، والذي كان سيبدو أروع عليها لو أنّها اختارته بقصّ’ صدر مختلفة.

أنجلينا جولي بفستان مكشوف الأكتاف

رغم أنّنا نستوحي الكثير من أفكار الموضة لصاحبة الأكتاف العريضة من أنجلينا جولي، إلّا أنّ ذلك لا يعني أنّها لا تقع أحيانًا ضحيّة أخطاء تُفسد إطلالاتها.

أبرز هذه الأخطاء، هو اختيارها فساتين من دون أكمام ومكشوفة عند الكتفين، فتكون النتيجة، خلل في التوزن بين الجزأين العري والسفليّ من جسمها.

أخيرًا، لا بدّ من التشديد على ضرورة الانتباه من هذه الأخطاء التي وقعت بها النجمات، كونها من الأخطاء التي تُفسد إطلالاتك في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية