أدخلي موضة الـ Shimmer إلى خزانتك الصيفيّة

نجمات هوليوود يعتمدن موضة الأقمشة البراقة

تكلّمنا سابقاً عن موضة الأقمشة اللماعة أي الـ Sequin وموضة الـ Metallic والآن سنعرض لكِ موضة جديدة في عالم الأقمشة، إنّها موضة الأقمشة البراقة أي الـ Shimmer وهي هذه الأقمشة التي تجمع ما بين موضتي الـ Metallic و الـSequin، فلا تأتي مصنوعة من الباييت ولكن تعطي بريقاً مميّزاً.

ias

 

في المناسبات الهوليووديّة الأخيرة كحفل الأوسكار مثلاً، تألقت العديد من نجمات هوليوود بموضة الـ Shimmer ومنهنّ نذكر: غوينيث بالترو، سيلين ديون وهالي بيري، ولكن كيف يمكنكِ ارتداء هذه الموضة في الأيام العاديّة؟

 

1-إذا اخترتِ فستاناً بموضة الـ Shimmer، احرصي على ارتداء الحذاء والحقيبة بلون واحد أساسيّ كالبيج أو الـ Nude أو الأسود أو الرمادي.

2- ارتدي السراويل أو التنانير بأقمشة الـ Shimmer واختاري معها قمصان أو بلوزات بألوان أساسيّة كالأبيض أو الأسود أما لمظهرٍ حيويّ، فارتدي القمصان ذات ألوان النيون والباستيل واجعلي حذاءك بلون البيج.

3- لمظهرٍ أنثويّ وناعم، ابتعدي عن اختيار لوكاً كاملا ًبموضة الـ Shimmer واختاري الأكسسوارات بهذه الموضة كالحقيببة أو الحذاء.

4- إذا أردتِ مظهرا ًراقياً كلاسيكيّاً، يمكنكِ إضافة موضة الـ Shimmer إلى مظهرك من خلال اعتماد الشال أو قبّة عنق بيتر بان.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية