أزواج الفنانات العربيّات...ثراءُ مذهل ومراكز نفوذ

أزواج الفنانات العربيّات...ثراءُ مذهل ومراكز نفوذ

بحكم النجوميّة والشهرة والتميّز، غالباً ما تتلقى النجمات عروض زواج عدّة، لتختار لاحقاً الرجل المناسب بهدف إكمال حياتها معه. يبدو أنّ نجماتنا العربيات ينتقين بإتقان، حيث نجد أنّ أزواجهنّ ليسوا رجالاً عاديين، بل هم يتمتعون إما بثراء مذهل أو بمراكز نفوذ لا يستهان بها، او حتّى بمستوى علمي عال.

ias

عند الحديث عن الزوج الثري، يأتي إلى ذهننا فوراً مبارك الهاجري، فزوج الفنانة الإماراتيّة أحلام لا يملك فقط لقب بطل الراي القطري، بل هو أيضاً صاحب ثروة وأموال لا تحرقها النيران، ويقال أنّه يملك عقارات وأبنية وطيارات خاصّة، وأنّ ثروته قد تكون أكثر من زوجته، رغم أنّها تعد من أكثر الفنانات العربيّات ثراءً.

كارول سماحة وزوجها

من زوج أحلام إلى زوج كارول سماحة، رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" المصرية وصاحب جريدة "اليوم السابع"سابقاً، هو أيضاً صاحب ثروة ضخمة جداً، ومالك للعديد من المنتجعات السياحيّة في مصر، كما يشار إلى امتلاكه عدد من العقارات حول العالم. (تستطيعين الزواج بأي رجل تريدين…إذا اتبعت هذه الحيل!).

نانسي عجرم وزوجها

أما النجمة نانسي عجرم فقد تزوّجت بطبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم الذي ارتبط إسمه بالعديد من الفنانات، ما يجعله أه من أهم أطباء الأسنان في لبنان. وهي حال أصالة التي اختارت أولاً مالنتج أيمن الذهبي، ولاحقاً المخرج المصري المعروف طارق العريان.

أمل حجازي وزوجها

ونختم بأمل حجاري التي تزوّجت من مصمم المجوهرات الشاب محمد البسّام الذي يمتلك أحد أفخم محلات المجوهرات في العاصمة اللبنانية بيروت.

إقرئي المزيد: حفلات زفاف أفراد العائلة المالكة في المغرب…التزام بالتقاليد وبذخ واضح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية