بعد كيم، عدوى نجمة صربية تصيب بيونسي

بعدما ذيع الصّيت على أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان تقلّد في لوكاتها اليوميّة وإطلالاتها الرّسمية الفنانة الصربيّة جيلينا كارليوسا، يبدو أن كيم لم تعد الوحيدة على السّاحة الفنيّة والعالميّة التي تتابع إطلالات هذه الفنانة لتستوحي لوكاتها إنما ظهر إلى جانبها إسم فنّانة عالميّة من ألمع الفنّانات. لم تكتف بيونسي باستوحاء لوكها من جيلينا لمرّة واحدة بل لعدّة مرّات.

ias

كيم كردشيان نسخة عن جيلينا كارليوسا

لم تكتف كيم كاردشيان في استيحاء لوك الشّعر القصير الأشقر والمكياج نفسه من الفنانة جيلينا بل انتقلت أيضا الى اعتماد الثّياب نفسها مع تسريحة الشعر والنظّارة السّوداء. لبست كيم الأسود مع الجاكيت السّوداء بقبّة العنق المكسيّة بالفروة إلا أن الطقس منعها من اعتماد الشورت القصير.

بيونسي تسرق إطلالة النجمة الصربية

بالإنتقال إلى بيونسيهاعتمدت اللّوك نفسه في إحدى حفلاتها، فقد لبست الفستان الشّفاف نفسه المرصّع بالأحجار الكريمة، كما استوحت تسريحة الشّعر منها بأسلوب ذيل الحصان. إلا أن الفرق الوحيد أن بيونسيه حاولت التّمويه قليلاً من خلال اعتماد الحبوب الملوّنة.

بيونسي تعتمد لوك المغنية الصربية

بعدما أطلّت الفنانة جيلينا بلوك مميّز وعصري في إحدى حفلاتها بشهر يوليو 2013،عادت الفنانة بيونسيه وظهرت باللّوك نفسه بعد 5 أشهر. اعتمدت بيونسي القماش نفسه والتصميم نفسه بالأكمام الطّويلة والحزام الذّي يضيق عند الخصر ما جعلها تبدو النسخة الثانية من جيلينا.

بيونسي تستنسخ إطلالاتها

تتميّز الفنانة الصربيّة بلوكاتها الأنيقة والعصريّة لاسيّما عندما اعتمدت الجينز في إحدى إطلالاتها لتكون مرّةً أخرى مصدر استيحاء لكيم وبيونسيه. فقد طبّقت الأخيرة اللّوك نفسه من خلال اعتمادها جاكيت جينز وزينتها بأكسسوار من شانيل CHANEL والتنّورة الممزقة إضافة إلى الكعب العالي باللّون نفسه.

فهل أصبح لجيلينا نسختين عالميتين منها؟ لذلك سيّداتي احذرن التّقليد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية