أسباب تجعلك تعودين له بعد الخيانة

أسباب تجعلك تعودين له بعد الخيانة

نكشف لك اليوم أسباب تجعلك تعودين له بعد الخيانة، خصوصًا ان كنت تحبينه وهذه الخيانة ليست فعل متكرر أنت مجبرة على التعايش معه. في المناسبة اكتشفي هذه المعلومات المفاجئة عن الخيانة!

ias

فالحب أحيانًا يجعلك تفكرين في العودة، ولكن لا يجب أن تقدمي على هذه الخطوة ما لم تضمني حقك وتؤكدي أن كرامتك مصانة.

في حال كان ندمه حقيقيًا

من الأسباب التي تجعلك تعودين له رغم وقوع الخيانة، هو الندم والندم الحقيقي. لو شعرت أن حبيبك فعلًا يشعر بالذنب، يصارحك بالأمر ويحدّثك عن الشعور الذي يتآكله، وفي حال لاحظت أن تصرفاته تغيّرت، عندها يمكنك اعادة النظر والمسامحة والعودة.

لو شاركك السبب الذي دفعه لغيرك

قد يكون الضغط النفسي، قد يكون ظرف العمل أو قد يكون مجرّد خطأ ونزوة، مهما كان السبب شرط أن يكون السبب الحقيقي من دون كذب ومجاملة، في حال صارحك به من دون أن يلقي اللوم عليك ويجعلك تتحملين المسؤولية، يمكنك أن تعودي له وأنت مطمئنة.

في حال أنهى كل ما يجمعه بها

بغضّ النشر عن التأكيد اللفظي بأنه أنهى ما يجمعه بها وبأن لا علاقة تجمعهما عليك أن تتأكدي بنفسك من دون أن تتحولي الى محقق بأن ما يجمع بينهما انتهى الى الأبد والا عودتك لا معنى لها. وعلى فكرة الخيانة العاطفية أخطر من الجسدية… تعرفي إليها وإلى علاماتها!

في حال كان تاريخه نظيفًا

من النقاط الأخرى التي عليك درسها هي تاريخه ورصيده، فهل هي المرة الأولى والوحيدة التي قوم بها بفعل مماثل؟ هل هو شخص جد ملتزم بشكل عام؟ ان كان الجواب نعم فالعودة احتمال، وان كان كلا فلا جدوى من العودة. ولأن الخيانة أنواع، يجب أن تعرفيضحية لأي نوع خيانة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية