أسبابٌ تشجّعك على إختيار تركيا وجهةً لشهر العسل

تحتل تركيّا مرتبة مهمّة بين بلاد العالم في السياحة، وفي السنوات الأخيرة شكلّت لبلادنا العربية وجهة سياحيّة بإمتياز، وللعرائس إختياراً سعيداً وموفّقاً لتمضية شهر العسل. الواقع انّ هذه الجماهيريّة تعود لأسباب عديدة إجتمعت مع بهضها، وشجعّت كل عروس وعريس للتوجه إلى تركيّا. إكتشفي الأسباب مع ياسمينة.

ias

– النشاطات السياحيّة: بلدُ يمكنك أن تتمتعي فيه بنشاطات لا حصر لها، تلبيك أسلوبك مهما كان فريداً، بين السياحية والأثريّة والتاريخيّة، وخلال أيّام قليلة يمكنك التوجّه إلى مدن تستحق أن تكون على قائمة زياراتك، فتعودين إلى الحضارة الرومانية من خلال زيارة مكتبة سيلسيوس، أو الشعور بالهدوء التام في جزر الأميرات، أو زيارة ينابيع باموكالي، وزيارة الجامع الأزرق في إسطنبول، والتمتّع بأروع ما خلق الله من مشاهد طبيعية في كابادوكيا، من دون نسيان أنطاليا. والمناطق هذه ما هي إلا جزء من بلاد أتاتورك. 

– وجهة للتسوّق: إذا كنت من العرائس اللواتي يجدن متعة في التسوّق، فأنت ستجدين في تلك البلاد متعة لا مثيل لها، لأنّك ستجدين كل ما تحلمين به، بأسعار مقبولة جداً، ومع أغراض تضاهي جودة السوق الأوروبيّة.لذا يمكنك ان تختاري يوماً من إجازتك لتأتي ما تهوين من ملابس وأغراض.

– الطابع الإسلامي: رغم أنّ الطابع الأوروبي سيطر على تركيا، لكنّك حتماً ستجدين الراحة فيه بإعتبار أنّه بلدُ إسلامي بكل طقوسه، مجتمعه قريب من مجتمعك، ولن تجدي أي عائق فيه لممارسة أي فروض دينية خلال نهارك.

– تسهيلات الدخول وقرب المسافة: السبب الرابع الذي يجعل من تركيا بلداً سياحياً بإمتياز هو ما فعلته الدولة من تسهيلات للوصول إلى تركيا، من ناحية العروضات، وتأشيرة الدخول، وقرب المسافة إلى مختلف البلاد العربيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية