أسبابٌ وجيهة تشجّعك على الاحتفال بالزفاف في الخريف

اسباب تشجع العروس للاحتفال بالزفاف في فصل الخريف

هو الفصل الأكثر جدلاً خلال السنة، تتفاوت حوله الآراء، فالبعض يجد فيه تجدّداً للطبيعة، والبعض الآخر يصاب بكآبة لا مثيل لها، وربما يعود ذلك لسبب الحب الكبير الذي يكنّه الكثيرون للصيف، وما الخريف إلا تأكيد على انتهاء الأول. أيّتها العروس الأمر معك مختلفاً، فزفافك في الخريف له مزاياه التي تستحق منك معرفتها والتفكير بها ملياً، لربما تقتنعين أنّه مميّزٌ لحفل زفافك. اكتشفي أبرز هذه الأسباب:

ias

 

            إطلالتك في زفاف الخريف..إليك أصولها!

 

1- الحماسة ومحاربة الكآبة: في حين أن الغالبية تشعر بالإحباط نتيحة مظاهر الفصل الطبيعية، تكونين أنت في قمة الحماسة لأنّك في خضّم تحضيراتك لليوم الأجمل في حياتك، فهنا كوني على ثقة أنّ كآبته لن تطرق بابك، لأنّ الكثير من الأمور والخطط الإيجابية والمفرحة تشغلك. 

 

2- روعة الألوان: مهما كنت لا تحبينه، إلا أنّه لا يمكنك نكران جمال ألوانه، التي تعد الأجمل بين فصول السنة، والتي يمكنها أن تكون خياراً ناجحاً وموفقاً في حال قررت اعتمادها في ديكور زفافك، أو في فساتين وصيفات الزفاف، باعتبارها تضيف الكثير من الفخامة والتميّز. 

 

          إختبار: هل تحتفلين بزفافك في الخريف؟

 

3- حال الطقس: الطقس سيكون أفضل بكثير من فصل الصيف، ولن تخشي الحرارة العالية خلال التحضيرات، والتفاصيل الكثيرة التي يمكنها إفسادها، أولها تسريحات الشعر والماكياج، فالبرودة والرطوبة الخفيفة في الخريف ستنعكس انتعاشاً على حفلك. 

 

          4 نصائح لتجديد الماكياج في الخريف

 

4- الميزانية: عند اختيار الاحتفال بالزفاف في هذه الفترة، ستجدين أنّ الحجوزات سواء لصالة الزفاف أو الفندق او حتّى شهر العسل أقل  تكلفة بكثير من موسم الصيف، لأنّ موسم الأعراس يشرف على نهايته، ولن تكوني بحاجة إلى إنفاق المبالغ الطائلة بذريعة الزحمة في الحجوزات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية