4 نصائح لتجديد الماكياج في الخريف

نصائح لتجديد المكياج في الخريف

قد يسبّب لك هذا الفصل الكآبة، وقد تشعرين فيه بالحزن الذي لا يمكن تفسيره، ربّما لأنّك فقدت لحظات الصيف الممتعة، وصرت تشعرين بذبول الطبيعة الذي يؤثّر سلباً عليك، ولكن يجب ألا تدعي ماكياجك الخريفي يعكس ما تشعرين به من أحاسيس متناقضة وسلبيّة، واسعي دوماً إلى تجديده من خلال بعض النصائح والخطوات، فتريحين نفسك بواسطته. ما هي أبرز السبل التي تحقق لك هدفك؟

ias

 

                        5 صيحات مكياج تناسب الخريف!

 

– الألوان المشرقة: لا تأسري نفسك بألوان الخريف، ولا تظني أنّه فصل البنّي والبيج والأسود فقط، فالألوان المشرقة كالأزرق والأخضر تعشق جمالك خلاله، لأنّها تعمل على تفتيح لونك، لذا كوني على ثقة بأنّ ظلال العيون الملونّة ستكون خياراً ناجحاً في ماكياج الخريف. 

 

– النيود للشفاه: في مكياج الشفاه، لا تظني أنّه عليك الانتقال من الزهري والبيج اللامع والخفيف إلى البني الداكن والأحمر العنابي، فيمكنك الإبقاء على التدرّجات نفسها خلال الصيف، خصوصاً مع ماكياج العيون القوي. 

 

                  ماكياج الخريف وسحر الظلال الدافئة!

 

– اللمعان: أدخلي الظلال اللامعة إلى ماكياجك، فهي تضفي إليك البريق الذي أنت بأمسّ الحاجة إليه، ولا تظني أنّ كل ما هو غير لامع حكر على أيام الخريف والشتاء، كما يحب البعض أن يصوّر لك إلى جانب دور اللمعان في إضاءة الوجه. 

 

– البلاش: لا تنتقلي فوراً من البلاش الزهري إلى البرونزي، واتركي اللون الثاني إلى أيّام البرد القاسية، أما في الخريف فظلي محافظة على إشراقة وجنتيك، وتذّكري بأنّ أحمر الخدود الزهري هو المستحضر المثالي الذي يعيد إليك الحيوية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية