أسرار غريبة خلف إطلالات النجمات في حفل المت غالا 2022

مصدر الصورة LEXIE MORELAND من موقع WWD

اطلالات النجمات في حفل المت غالا 2022 لم تكن عادية، إنما نجحن بخطف أنظار الموجودين في الحفل بتصاميم فساتينهن التي أتت معظمها بعيدة عن المألوف، إنما جميلة ومميزة، تمامًا كما لاحظنا في إطلالات النجمات في حفل الأوسكار.

ias

“In America: An Anthology of Fashion كان عنوان المت غالا هذا العام، والذي هيمن طابع “الاستدامة” عليه أيضًا، الأمر الذي يفسّر ارتداء النجمات لملابس براقة ولامعة، وكذلك “فينتاج” في خطوة منهن لدعم مفهوم الاستدامة. وقد حملت كل إطلالة خلفها أسرارًا مشوّقة، لا بدّ من أن نكشفها لكِ.

كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو سعره 5 ملايين دولار

تألّقت كيم كارداشيان بفستان رأيناه على مارلين مونرو منذ 60 عامًا، وقد اضطرت كارداشيان لخسارة 7 كيلوغرامات ليناسبها هذا الفستان الذي اشتراه متحف Ripley في أورلاندو بسعر 4.81 مليون دولار أميركي!

لقد نسّقته مع أقراط من تصميم Cartier وسترة بيضاء من الفرو، واعتمدت معه الشعر المسرّح إلى الخلف.

مفاجأة في فستان بلايك لايفلي

وصلت الممثلة بلايك لايفلي إلى الحفل بفستان من Atelier Versace، لتفاجئ الجميع بعد دقائق بتغيير شكل الفستان، إذ أنه مصمم بطريقة تتيح تعديل شكل تنورته لتبدو وكأنها بفستان جديد كليًا.

إطلالة كايلي جينر كرّمت فيرجيل أبلوه

كرّمت كايلي جينر من خلال إطلالتها المصمم الراحل فيرجيل أبلوه الذي ترك وراءه بصمة مميزة في عالم الموضة. فقد وصلت بفستان زفاف أبيض كُتب على صدره OFF، في تحية لإبداعات فيرجيل الذي كان المدير الإبداعي لعلامة Off-White. وقد استبدلت الطرحة بقبّعة بيسبول مع طرحة صغيرة، وهي رافقت إطلالة اختتم بها عرض الدار لمجموعة خريف 2022 التي صمّمها أبلوه قبل رحيله.

وزن معطف جيجي حديد

بعد أيام من الجدل الكبير الذي أثارته بيلا حديد بارتدائها فستان عمره 60 عامًا، أطلت شقيقتها جيجي مساء البارحة في المت غالا بملابس جعلتها نجمة السجادة الحمراء. فهي ارتدت سروالًا وكورسيه من اللاتكس، نسّقتهما مع معطف ضخم من Versace وزنه ثقيلًا جدًا، كما لاحظنا من شكله ومن طريقة مشي جيجي التي بدت أنها غير مرتاحة به، وزيّنت اللوك بعقد فخم من Chopard.

إطلالة سارة جيسيكا باركر مستوحاة من شخصية راحلة

استوحى Christopher John Rogers، مصمم الفستان الذي ارتدته سارة جيسيكا باركر إلى المت غالا، التصميم من Elizabeth Hobbs Keckley، الناشطة والكاتبة التي كانت انرأة مستعبدة قبل أن تصبح أول مصممة أنثى داكنة البشرة في البيت الأبيض، إذ اهتمت بإطلالات السيدة الأولى ماري تود لينكولن، زوجة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية إبراهام لنكولن.

إطلالة بيلي أيليش: رحلة إلى العصر الفيكتوري

لو كان في العصر الفيكتوري نجوم بوب، لكانت بيلي أيليش واحدة من الأشهر بينهم. لإغطلالتها في المت غالا ذكرتنا بهذه الحقبة الزمنية، إذ ارتدت فستانًا من تصميم Gucci، أعيد تدويره بالكامل ليتناسب مع ما أرادته النجمة، إذ قالت في أحد تصريحاتها :”أردت أن أكون صديقة للبيئة قدر المستطاع.”

هذه الصور، ذكرتنا بإطلالات النجمات في Critics Choice Awards، التي أتت غريبة، إنما جميلة وفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية