Yasmina

أسرار كثيرة تكشفها لغة جسدك عن شخصيتك!

أسرار كثيرة تكشفها لغة جسدك عن شخصيتك

للجسد لغته الخاصة في التعبير عن حالات نفسية تحاولين إخفاءها جاهدة، لسبب أو لآخر، إلاّ أن هذه اللغة تعتبر الأصدق والأكثر شفافية في الكشف عن شخصيتك الحقيقية.

فتعرّفي مع ياسمينة ماذا تكشف لغة جسدك عن شخصيتك.

اختبري نفسك: كيف ستنتهي علاقتك العاطفية؟

الميل

إذا كنت تميلين، يا عزيزتي، كثيراً إلى الخلف، فهذا يعني أنك صاحبة شخصية كسولة أو متغطرسة. في حين، أن إذا كنت تميلين إلى الأمام، فهذا دليل الى شيء من العدوانية في شخصيتك.

وفي حال، كنت من الأشخاص الذين يأخذون خطوة إلى الوراء أثناء التحدث، فهذا تعبير عن الخوف وعدم اليقين. أما إذا خطيت نحو الأمام، فإنك امرأة شجاعة وجريئة قادرة على تحمّل الضغط والمسؤوليات.

اليدان

انتبهي جيداً، فإذا كنت، يا عزيزتي، من الأشخاص الذي يأشّرون كثيراً بواسطة اليدين، فهذا دليل الى أنك تحملين شيئاً من العدوانية في شخصيتك، أما في حال، كنت تضعين يديك في جيبك أو وراء ظهرك، فهذا يعني أنك امرأة قاسية وباردة بعض الشيء وتميلين الى حب السيطرة والتحكم بالآخرين.

وبالنسبة لتشابك اليدين، فهذا دليل الى أنك تعانين من ضعف في الشخصية وخجل شديد أما في حال كنت تميلين الى وضع يديك على الفخذين فهذا دليل الى قوة في شخصيتك وثقة عالية بالنفس واندفاع شديد.

العينان

للمرأة التي يتشتّت نظرها عمّن تتحدث معه، فهذا دليل الى ضعف في الشخصية وقلّة ثقة بالنفس وميل شديد الى التردّد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات المصيرية أو العمل تحت الضغط.

وبالنسبة للمرأة التي تحدق كثيراً، فإنها امرأة قوية وذات ثقة عالية بالنفس، تتمتّع بجرأة لا مثيل لها وميل في بعض الأحيان الى التصرف بعدوانية.

اقرئي المزيد:صوتك بطاقة التعريف عنك.. فماذا يكشف عن شخصيتك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني