Yasmina

أسرار ماكياج مذهلة نحضرها لك من جمال النساء في باكستان

أسرار ماكياج مذهلة نحضرها لك من جمال نساء باكستان

من المعروف أن المرأة الباكستانية تعتبر إحدى أجمل النساء في العالم. ملامح الوجه الحادة، البشرة المذهلة، والشعر اللامع هي معطيات جمالية قوية تجعلها مصدر حسد للأخريات اللواتي لا يمتلكنها. واليوم ذهبنا إلى بلاد هؤلاء النساء لنأتي إليك بأسرار ماكياجهن الدقيق والمذهل! إليك تفاصيله في ما يلي:

البرايمر: أولى خطوات الماكياج وأهمّها

إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر ماكياج أنيق كمظهر النساء الباكستانيات، خصصي 5 دقائق على الأقل لتطبيق البرايمر أو كريم الأساس الأولي قبل أي جلسة الماكياج. والقاعدة الصحيحة التي تتبعها المرأة الباكستانيه هي التالية: تنظيف الوجه جيداً، وتجفيفه، ثمّ وضع البرايمر وتركه لمدة 5 إلى 7 دقائق قبل البدء بوضع المستحضرات اللاحقة. وهنا نذكرك ببعض الأمور التي تجهلينها عن البرايمر.

ماكياج الوجه له قوانينه وممنوعاته

حين يأتي الأمر إلى ماكياج الوجه، تدرك المرأة الباكستانية كيفية التعامل معه بالصورة الأمثل التي تلائم صحّة البشرة، بمعنى آخر، لا تكثر من كريم الأساس إذا كان الأمر لا يستلزم ذلك، لا تضع الكونسيلر إذا لم يكن هناك حاجة لإخفاء العيوب، وحدها البودرة التي تناسب نوعية بشرتها ترافقها في غالبية الأحيان بعد البرايمر، والتي تجدها كافية لماكياج النهار العادي!

لون البودرة أساس نجاح الإطلالة

تتفاوت درجات ألوان بشرة النساء في باكستان، ويولين أهمية كبيرة في اختيار درجة اللون المناسب لها، لذا عليك القيام بالمثل عند اختيار البودرة، والتيقن من أنّ اختيار التدرج المناسب ينجح ماكياجك ولو استعملت المستحضر بمفرده.

قاعدة Less is More في ماكياج العيون

لا داع مطلقاً لاستعمال كل مستحضرات ماكياج العيون دفعة واحدة، فالمهم أن تكون الخطوات دقيقة وصحيحة، وليس هناك من حاجة إلى وضع الكحل وظلال العيون والآيلاينر والماسكارا وما إلى ذلك من مستحضرات في الإطلالة، اختاري منها اثنتين على الأكثر.

أحمر الشفاه القوي: سلاحها الدائم

أحمر الشفاه القوي هو مستحضر مرافق للمرأة الباكستانية، أيّا كان لون بشرتها، وجرأتها فيه تكمن في اختيارها له في كافة أوقات النهار والإطلالات، بخلاف المستحضرات الأخرى التي تكون انتقائية فيها.

إقرئي المزيد: اتبعي خطوات العناية بالبشرة في الفيليبين واستغني عن كل خلطات التبييض!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!