أسلوب سما وهايا أبو خضرا يوصلهما إلى العالميّة!

بأسلوبهما الملفت وشعرهما المجعّد الطويل، لفتت كلّ من سما وهايا أبو خضرا أنظار المصوّر الخاص بالموقع المختصّ في عالم الموضة " The Sartorialist" خلال وجودهما ضمن أسبوع الموضة في باريس وكانت الانطالقة.

ias

 

منذ ذلك الحين، لفتت الشابتان هايا وسما أبو خضرا أنظار عشاق الموضة والمختصّين في هذا العالم وأصبحتا حديث كل ّمجلّة وموقع إلكترونيّ كما باتتا محطّ طلبٍ من قبل العديد من دور الأزياء العالميّة والماركات العالميّة.

فلا يمكن لأسبوع الموضة في باريس أو أسبوع الموضة في لندن أن يمرا من دون أن تكون كلّ من سما وهايا أبو خضرا من بين الحضور خاصّة في عرض أزياء شانيل و بربريBurberry، لتتناقل وسائل الإعلام لاحقاً صورهما لما تتمتّع به هاتين الشابتين من أسلوب ملفت.

 

فهل تطمحين لتحقيق شهرة سما وهايا أبو خضرا؟ عليكِ أوّلاً أن تعشقي عالم الموضة وكل ّما يتعلّق به وثانياً، إتّبعي هذه النصائح:

 

1- لا تخافي من اعتماد الصيحات وكوني جريئة في اختيار ملابسك وتنسيقها فلا ترتدي الملابس الكلاسيكيّة بل امزجي أساليب مختلفة ببعضها.

 

2- لا تعتقدي أبداُ بأن قصّة ما لا تليق بك، بل حاولي وارتديها بشكلٍ يناسبك وشكل جسمك وتعكس أسلوبك.

 

3- ابحثي عن الألوان والقطع المميّزة ولا تخافي من تنسيق أكثر من لونٍ في المظهر الواحد.

 

4- لا تتخلِّ عن الأسلوب القديم واستوحي من الحقبات السابقة واجعلي أسلوب الـ Vintage رفيقك على أن تضيفي عليه لمسة عصريّة مميّزة.

 

5- لا تقلّلي من أهميّة الجوارب في إضفاء لمسة مميّزة على مظهرك واختاريها ملوّنة، خاصة مع الملابس الشتويّة.

 

إضغطي على ألبوم الصور وتصفّحي ملابس هايا وسما أبو خضرا وشاركينا رأيكِ، هل يعجبك أسلوب هاتين الشابتين؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية