تعلمي أسهل خلطة تنحيف الانف بوقت قصير

أسهل خلطة تنحيف الانف بوقت قصير

اذا كان هناك بديلاً لعمليات التجميل، لا تتردّدي في اتباع الحل. يقال إن عمليات التجميل خطرة للتغيير في الوجه بالاخص للانف اذا كنت تريدين أن تنحفيه. أما الحل البديل، فهو خلطات الوجه المميزة التي تعمل على تنحيف الانف وتذويب الشحم الذي يحتوي عليه. تعرّفي مع ياسمينة على الخلطات المناسبة لتنحيف الانف طبيعيًا.

ias

خلطة الزنجبيل: اطحني القليل من الزنجبيل الطازج بواسطة الخلاط الكهربائي، ثم أضيفي عليه القليل من الماء واخلطيه معه حتى يصبح لديك خليطًا مائعًا. ثم ادهنيه على أنفك وعلى المنطقة المحيطة به والاهم هو أن تبقيه بعيدًا من عينيك. اتركيه لمدة 10دقائق ثم قومي بغسله. يمكنك أن تكرّري هذه العملية كل يوم لمدة 5 أيام وتنصحك ياسمينة ألاّ تتركي الزنجبيل اكثر من 10 دقائق لان ذلك يسبب الاحمرار للبشرة.

خلطة زيت الخروع وزيت الحلبة: قومي بمزج كمية قليلة من زيت الخروع مع كمية متساوية لها من زيت الحلبة ثم أخلطي المكونين جيدًا وادهني الأنف. اتركيه لعدة ساعات ثم اغسليه وأعيدي تطبيق هذه الخلطة لمدة أسبوع فقط.

خلطة خميرة البيرة والزبادي: امزجي ملعقة طعام من العسل مع القليل من خميرة البيرة أو ملعقة طعام من الزبادي. وبعد خلط المكونات جيدًا قومي بتطبيق الخليط على أنفك كماسك لعدة أيام متتالية وستلاحظين النتائج.

خلطة الزنجبيل ومعجون الاسنان: امزجي ملعقة صغيرة واحدة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء صغير، ولاسيما ملعقة كبيرة من خلّ التفاح. ثم حرّكي الخلطة جيداً وطبّقيها على أنفكِ لمدة 10دقائق لا أكثر. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدّة ثلاثة أو أربعة أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية