أسوأ العادات العربية ليلة الزفاف الأولى

اسوا العادات العربية ليلة الدخلة | اخطاء العلاقات الجنسية

رغم التطوّر الكبير الذي شهدته بلادنا العربيّة، والركب الحضاري اللافت التي تسير به، إلا أنّه وللأسف بعض العادات والتقاليد ما تزال في قيد التخلّف، مما يعيق تطور المجتمعات، من ناحية نمطية التفكير المتوارث. ولعلّ ليلة الزفاف الأولى أو ليلة الدخلة هي أكثر الأوقات التي تحكمها هذه التقاليد، والتي من الضروري التخلّي عنها بأسرع وقت ممكن، ما هي أسوأ هذه العادات؟

ias

 

                           تصرفات تفسد عليك شهر العسل

 

 

1- المنديل الملوّث بالدم: بعد فض غشاء البكارة، يخرج العريس ويظهر منديلا أبيض ملوثا بدماء عروسه في الليلة الأولى، كدليل على عذريّتها وشرفها.  وماهي إلا خطوة تنتقص من كرامة العروس، وتخجلها إلى حد كبير، وتضعها أمام قلق هي بالغنى عنه. 

 

                          4 أمور تضمن لليلة زفافك النجاح

 

 

2- المجاهرة بالقدرات الجنسيّة للعريس: حين ينسى العريس دوره كحامي لزوجته، ويتحوّل إلى مجرّد "ذكر" يتباهى بقدراته الجنسيّة في ليلة الدخلة في سهرة الزفاف، ويعبّر عن حماسه للعلاقة المنتظرة، ويتحدّث عن الأمر بالتفاصيل. الأمر الذي يحرجها ويربكها أمام المقربين.

 

                هذه هي مخاوف الزفاف التي تصيب كل عروس!

 

3- زيارة العروسين في صباح اليوم التالي للزفاف: حيث يدّق باب منزلهما، أو يرن هاتف الفندق، ليعلم العروسين أنّ الأهل والأصدقاء ينتظرونهما في باحة الفندق، بينما العروسان في هذا اليوم يحتاجان إلى أعلى درجات الخصوصيّة، وليس هناك من سبب يجبرهما على استقبال الضيوف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية