أسوأ المدعووين في حفل زفافك

اسوا مدعووي الزفاف | ناس غير مرغوب فيهما في حفل الزفاف

رغم التحضيرات المتقنةلحفل زفافك، والسعي لأن يكون الأجمل، والأشهر التي امضيتها لتتقني التفاصيل كافة، تشعرين في لحظة الحسم أنّ أحد المدعووين قد يفسد يومك الكبير، لتفادي هذا النوع من الخوف، عليك معرفة الأشخاص الذين يُفضّل عدم دعوتهم إلى زفافك، أو على الأقل الانتباه إليهم في الحفل الكبير:

ias

إختبار: أيّة مدعوة في الزفاف أنت؟

– الحبيبة السابقة أو الحبيب السابق: من الأفضل عدم دعوة اي شخص ربطتك علاقة به في وقت سابق، والأمر نفسه ينطبق على عريسك، لأنّ أي نظرة مثيرة للشك تشعر أحد الطرفين بالانزعاج الكبير، وحفل زفافك ليس المكان المناسب لهذا النوع من الشكوك.

– الصديقة – المنافسة: تلك الصديقة التي تريد أن تظهر أكثر جمالاً منك، وتريد أن تسرق الأضواء بدلاًُ عنك، فتشعرين بحدة المنافسة، وكاّنها غير قادرة على فهم أنّ اليوم هو ملكك فقط، لذا يفضّل أن تستغني عن دعوة هذا النوع من الفتيات، لأنّك ستتضايقين من تصرفاتها المزعجة.

– الأطفال: يمكنك أن تخففي قدر المستطاع من عدد الأطفال يوم زفافك، لأنّهم من المؤكد أنّهم سيكونون سبباً رئيسيّاً لنشر الفوضى خلال الحفل، رغم أنّهم قد يضيفوا نفحة محببة إلى الحفل.

اعرفي كيفية التصرّف مع الأطفال المدعوين إلى الزفاف

– الصديق غريب الأطوار: لا بد أن يتخلل حفل الزفاف لحظات من الجنون الممتع بين الأصدقاء، ولكن أن يكون ضمن المدعوين أشخاص غريبو الأطوار هو مخاطرة بحد ذاتها، وأي تصرّف مريب منهم قد يفسد حفلك بشكل مفاجئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية