أسوأ فضائح العائلة المالكة التي أزعجت بقوة الملكة إليزابيث

أسوأ فضائح العائلة المالكة التي أزعجت بقوة الملكة إليزابيث

سنخبرك عن أسوأ فضائح العائلة المالكة التي أزعجت بقوة الملكة إليزابيث وانتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي خالفت بمعظمها قواعد العائلة الملكية.

ias

من المعروف أن الملكة اليزابيث وضعت قواعد صارمة في البروتوكول البريطاني لناحية طريقة تعامل من ينتمي إلى العائلة المالكة مع أموره الحياتية، إلا أن الأمور لا تخلو من بعض الفضائح التي كان من المستحيل إخفاءها.

فضيحة هاري وميغان

من أحدث الفضائح، كانت تلك التي فجّرها هاري وزوجته ميغان ماركل بعد التخلي عن الألقاب الملكية خلال لقاء مع المذيعة الأميركية الشهيرا أوبرا وينفري. وقد اتهمت ماركل العائلة الملكية بالعنصرية والكذب وكشفت أنها فكرت في الإنتحار أكثر من مرة. وقد أعرب هاري خلال المقابلة عن مخاوفه من تكرار ما حدث مع والدته الليدي ديانا.

فضيحة هاري وميغان

الأمير أندرو الذي تحرش بقاصر

هي فضيحة عمرها أكثر من 38 عاماً، ظهرت إلى العلن بعدما رفعت سيدة تدعى Virginia Giuffre دعوى قضائية على الأمير أدرو بسبب تحرشه بها عندما كانت قاصرا، كاشفة أنه اعتدى عليها جنسياً في ثلاث مناسبات.

خيانة الأمير تشارلز لزوجته الليدي ديانا

من الفضائح التي استمر الإعلام في تناولها رغم مرور سنوات عليها، خصوصاً وأن الأمير تشارلز كان مغرماً بكاميلا التي جعلها عشيقته بعدما تزوج بديانا، وأصبحت كاميلا في تلك الفترة أكثر امرأة يكرهها البريطانييون لأنها تسببت بتعاسة محبوبتهم ديانا. وبعد وفاة الليدي ديانا قرر تشارلز الارتباط والزواج بكاميلا.

خيانة الأمير تشارلز لزوجته الليدي ديانا

تسريب صور عارية لكيت ميدلتون

تم تصوير كيت ميدلتون وهي تستلقي تحت أشعة الشمس من دون صدرية السباحة خلال تمضيتها إحدى الإجازات مع زوجها في منزل يملكه أحد أقرباء الملكة اليزابيث. وقد تم تسريب الصورة إلى الاعلام ونشرت على غلاف إحدى المجلات، فقام الأمير ويليام وزوجته برفع دعوى قضائية عليها.

تسريب صور عارية لكيت ميدلتون

واكتشفي أيضاً، سبباً غريباً يمنع سيدات العائلة المالكة من وضع طلاء الأظافر الملون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية