أشعري بالراحة لدى انتعال الأحذية بالكعب العالي!

نصائح لاختيار الأحذية بالكعب العالي

لا مفرّ منالأحذية بالكعب العالي، لذلك، من المهمّ جداً الانتباه عند شرائها بحيث لا تقعين ضحيّة شراء الأحذية غير المريحة، فما هي أبرز النصائح التي عليكِ اتّباعها عند شراء الاحذية بالكعب العالي (إعرفي أصول انتعال الأحذية بالكعب العالي

ias

 

1- توجّهي إلى السوق في منتصف النهار، ففي هذه الفترة بالذات يكون مقاس رجلك الأصحّ حيث أنّه خلال الليل وبعد تعب النهار قد تنتفخ رجلك قليلاً، الأمر الذي قد يؤدي إلى شراء الحذاء بقياس أكبر من مقاس رجلك الفعليّ.

 

2- لا تنسي أهميّة الوقوف بطريقة مستقيمة خاصّة مع انتعال الأحذية بالكعب العالي، فلا تنسي أن ترفعي رأسك وأكتافك إذ إنّ هذا الأمر يساعدك في الشعور بالراحة لدى انتعال الأحذية بالكعب العالي.

 

3- لا تتردّدي في وضع الضمادات على الكاحل حيث أنّ معظم الأحذية بالكعب العالي تسبّب الألم لكاحلك، الأمر الذي يجعلك تمشين بطريقة غير محبّذة.

 

4- حاولي شراء الأحذية بالكعب العالي المفتوحة من الأمام أي عند الأصابع، فهذه الأحذية تشعرك بالراحة ويمكنكِ ارتداؤها لوقت أطول من الأحذية الكلاسيكيّة وفي حال اضطررت لاختيار هذه الأخيرة، لا تتردّدي في دهن أصابعك بالكريم المرطّب.

 

والآن، هل ما زالت الأحذية بالكعب العالي عدوّتكِ؟ إذا كنتِ تحبين الأحذية المسطّحة، فتأكدي أن هذا الموسمالأحذية المسطحة تغلب تلك بالكعب العالي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية