أشهر الخلافات بين المشاهير خلال التصوير

تتعدد أشهر الخلافات بين المشاهير خلال التصوير، ياسمينة ستكشف لك تلك التي حصلت في هولييود أثناء تصوير أشهر الأفلام بالإضافة الى تلك التي حصلت مباشرة على الهواء وأدت الى مواقف شديدة الإحراج. واليك من ياسمينة أيضاً كيف رفضت نوال الكويتيى مصالحة أصالة وأحلام بع خلاف قاس وطويل

ias

تحصل الخلافات في العادة بين الأخت وأختها وهذا أمر طبيعي لا مفر منه لاسيما وأن لكل فرد رأيه الشخصي ومفهومه الخاص للأمور، لكن عندما يتعلق الأمر بالمشاهير ويحصل ذلك أمام شاشات الكاميراً فلا بد من التحلي بالصبر وربط الجأش ! اليك أشهر الخلافات التي حصلت أُناء التصوير.

خلاف بين لوسي ليو وبيل موراي في Charlie's Angel

خلاف بين لوسي ليو وبيل موراي في Charlie's Angel

يقال آنذان أن النجم بيل موراي وجه ملاحظة للمثلة ليو بيل واعتبرتها جارحة ولم تتقبلها حتى أتت الى جانبه وقالت أنها لم تعد قادرة على التمثيل بجانبه. ويُقال آنذاك أن الأخيرة من شدة العصبية انهالت عليه باللكمات ما استدعى فريق العمل الى الدخول لفض الخلاف وتوقيف التصوير ليوم كامل حتى عودة المياه لمجاريها.

خلاف مباشر على الهواء بين تايلور سويفت وكانيي ويست

خلاف مباشر على الهواء بين تايلور سويفت وكاني ويست

حصل هذا الخلاف في حفل MTV عقب فوز تايلور سويفت بجائزة تقدير لأفضل مغنية الى جانب بيونسيه ، وأثناء القاء كلمة شكر في خطابها، قاطعها بجرأة كانيي ويست ولم يكن ما قاله سهلاً، فقد أبدى رأيه بنتيجة الفوز مشيراً الى أن سويفت لا تستحق الجائرة بل بيونسيه هي من تستحقها ، ما خلف شجاراً ومشادات كلامية مباشرة على الهواء. وكان كتني ويست في الأشهر القليلة لماضية قدأعلن ترشحه للرئاسة الأميرية لكنه لم يخوضها .

خلاف بين ريتشارد غير وسيلفاستر ستالون في The Lord's Of Flatbush

خلاف بين ريتشارد غير وسيلفاستر ستالون في The Lord's Of Flatbush

تحولت مشاهد القتال في هذا الفيلم حقيقية! بدأ الأمر حين مزح ريتشارد غير مع سيلفستر ستالون بشكل أزعج الأخير إذ رمى صلصة الخردا داخل سرواله ما استدعة ستالون الى لكمه بقوة على رأسه وانقلبت مساحات التمثيل الى مكان للشجار الحقيقي والضرب. كبر الخلاق بشدة وتم توقيف التصويى ثم فيما بعد اضطر المخرج على تبديل ريتشارد غير بالممثل بيري كينغ.

خلاف مباشر بين ماريا كيري ونيكي ميناج

خلاف مباشر بين ماريا كيري ونيكي ميناج

حصل الخلاف مباشرة على الهواء أثناء تصوير برنامج ِAmerican Idol، حصل ذلك بسبب اختلاف في وجهات نظرهماعلى صوت أحد المشاركين، فطلبت ميناج من كاري بطريقة فظة أن تنظف أذنها ، وتحول الخلافأمام الكاميرا الى اعتداءات لفظية كبيرة. واليك من ياسمينة أيضاً أهم الخلافات التي حصلت بين المشاهير وأبنائهم بعد أن حصل الطلاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية