أشهر النجمات العربيات بالبلوك على مواقع التواصل الاجتماعي!

أشهر النجمات العربيات بالبلوك

مصدر الصورة: @radwaelsherbiny حساب رضوى الشربيني الرسمي على انستقرام

نخبرك اليوم عن أشهر النجمات العربيات بالبلوك على مواقع التواصل الاجتماعي واللواتي أصبحت معهن خطوة البلوك أو الحظر ترند وحديث الصحافة والجمهور في أحيان كثيرة. في البداية اختبري نفسك: أي نجمة في الخلافات أنت؟

ias

فمنهن من تجيب على التعليقات المسيئة ومنهن من تقوم بالحظر بشكل مباشر، وبينهن من تحظر من يزعجها من زملائها واللائحة تطول ولكن من يتصدرها؟

ديما قندلفت

بعد ظهورها في برنامج الدنيا علمتني وحديثها عن التنمر الذي تتعرض له النجمات بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عادت وتحدثت في مقابلة أخرى عن أنها تواجه أي تعليق مسيء عنها أو عن زميلاتها النجمات ببلوك، لا فتة الا أنها بسبب البلوك تخسر عددًا كبيرًا جدًا من المتابعين!

هيفاء وهبي

الطريف في هيفاء والبلوك، أنها تجيب على من يتعرض لها بالسوء، تردّ وتأخذ حقها ومن بعدها تستعين بالبلوك، وفي أحيان كثيرة تنشر على الستوريز المحادثة بالأسماء!

رضوى الشربيني

عرابة البلوك. بين النجمات العربيات لو صحّ التعبير. رضوى الشربيني، صاحبة مقولة " بلوك بلوك بلوك" الشهيرة جدًا، تطبق نصيحتها مع من يهاجمها.

أصالة

أشهر بلوك قامت به أصالة، وأتى بها الى هذه اللائحة هو البلوك المتبادل مع أحلام اثر خلافهما الأخير، وعادت ورفعته بعدما تدخّل فاهد نجل أحلام وأتمّ الصلح بين والدته والنجمة السورية.

اليسا

تذكّر اليسا متابعيها بين الحين والآخر بلعبتها المفضّلة، وهي البلوك، فلها بين تغريداتها بشكل متواصل تغريدة تنذر من سيتجرأ ويتعرض لها بالبلوك السريع! اكتشفي أيضًا المرات التي كانت فيها اليسا صاحبة رأي، على اسم ألبومها الأخير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية