إليك أشهر تصاميم أشهر ماركات الساعات 2015

ساعة Louis Vuitton

أشهر ماركة ساعات 2015

هذه التحفة الفنية هي الاحدث من Louis Vuittonوتسلط الضوء على الأزياء التراثية لهذه الشركة العالمية. وتتميز بحصر العلامة التجاوية في مشبك الزهرة المصمم داخلها بالإضافة إلى تصنيعها من الذهب والماس وصنع الحزام من جلد التمساح.

ias

ساعة Jaquet Droz

أشهر ماركة ساعات 2015

تتميز هذه الساعة بتصميمها حيث تم ابتكار فراشة داخل الساعة من الياقوت الكريستال بالإضافة إلى زهرة اللوتس أعلى الساعة والتي تكشف عند الضغط عليها الألماس داخل الزهرة.

ساعة Graff Floral Tourbillon

أشهر ماركة ساعات 2015

استغرقت هذه الساعة من Graff حوالى 2500 ساعة لتصميمها وتطويرها، وما يميزها أنّها صممت لإظهار 3 زهور من الياقوت بشكل أنيق ومتناسق ورائع مع الأخذ في الاعتبار عدم التأثير على الدور الأساسي للساعة وهو امكانية تحديد الوقت وعدم التأثير على النظر.

ساعة TAG Heuer

أشهر ماركة ساعات 2015

تم تصنيع هذه التحفة الفنية الجديدة وخصيصاً لسفيرة TAG Heuer الجديدة وهي كارا ديليفين. وتتميز بأنّها تحتوي على الألماس ولونها الأسود الفحمي وتشمل وظائفها الدقائق والثواني والتاريخ.

ساعة رولكس

أشهر ماركة ساعات 2015

تتميز ساعة رولكس الجديدة بلونها الشوكولاتي المميزة والمصنعة بدقة لا متناهية واحتوائها على الألماس وتحتقظ بالحركة الميكانيكية التي تميز شرطة رولكس. وما يميزها أيضاً بالإضافة إلى بساطتها الأنيقة قدرتها على تحديد اليوم.

ساعة Chanel J12

أشهر ماركة ساعات 2015

تتميز هذه التحفة الفنية المذهلة من شانيل Chanel بالذهب الأبيض والوجه الأسود اللامع مع الماس، والسوار السيراميك الأنيق بالإضافة إلى العقاري المرصعة بالألماس.

ساعة Bulgari Serpenti

أشهر ماركة ساعات 2015

نموذج هذه الساعة من Bulgari يشبه الثعبان الملفوف وهي قمة من الحرفية المتأنية. ويتكون جسم الثعبان من جداول الذهب الوردي المزين بقطع الماس. وتشمل وظائفها الساعات والدقائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية