أصالة تعلن رسمياً انفصالها عن زوجها طارق العريان...فماذا قالت له؟

أصالة تعلن رسمياً انفصالها عن زوجها طارق العريان

أعلنت أصالةانفصالها عن زوجها طارق العريان هذا الصباح عبر حسابها الرسمي على انستغرام، بعدما نشرت صورة لهما معاً، مرفقة إيّاها بتعليق يؤكد الخبر المؤسف الشائعة التي لاحقتها. وكان الصحافي تامر أمين قد أعلن انفصال أصالة عن طارق العريان منذ حوالي يومين.

ias

"صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله". بهذه الكلمات أعلنت أصالة نهاية زواج عمره حوالي التسع سنوات.

وبهذا أكّدت الفنانة السورية الخبر بعد حياة زوجية سعيدة جمعتها والمخرج المصري، حيث ارتبطا في العام 2011 وأنجبت منه توأم آدم وعلي، وكان هناك تفاهم كبير بينهما، إلا أنّ كل الدلائل في الفترة الأخيرة أشارت إلى الانفصال مثل حذفها صوره وبكائها على المسرح في موسم الرياض أثناء تأديتها أغنية "هذا الغبي"، والتعليقات الحزينة التي رافقت صورها على السوشل ميديا. وبهذا تطوي أصالة صفحة زواجها الثاني بعد زواج أول من أيمن الذهبي انتهى في العام 2005.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية