أضيفي رونقاً على إطلالاتكِ مع موضة اللّون الأصفر!

إن كنتِ من النساء اللّواتي يعشقن الأزياء ويتبعن أبرز صيحاتها، ننصحكِ من ياسمينة باعتماد اللّون الأصفر في أبرز إطلالتكِ لصيف 2014، كونه من أبرز الصيحات لهذا الموسم، ولما يضفيه من انعكاسات ورونق جميل على بشرتكِ. ولهذا اخترنا لكِ أجمل الإطلالات بالإضافة إلى أفضل النصائح لاعتماد هذه الموضة الحديثة والمميّزة وبالطريقة الصحيحة.

ias

 

أضيفي لمسة موسيقيّة ومميّزة على إطلالتكِ في صيف 2014!

 

  • لإطلالة حيويّة ومنعشة في صيف 2014: ننصحكِ بارتداء فستان ناعم باللّون الأصفر وإضفاء بعض الأكسسوارات المميّزة كالأساور الذهبيّة بالإضافة إلى حقيبة اليد وحذاء بكعب عالٍ باللّون الأسود مثلاً أو أيّ لونٍ آخر لافت من ألوان الصيف الرائعة كالأرجواني أو البرتقالي.

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة وعصريّة: إرتدي سروالاً أسود اللّون مع قميص من اختياركِ وأضيفي فوقها كنزة صوفيّة أو جاكيت صفراء. أضيفي بعض الأكسسوارات على طلّتكِ النهائيّة كالأساور والخواتم باللّون الذهبي والنظارات الشمسيّة المفضّلة لديكِ، كما يمكنكِ إرتداء حذاء بكعب عالٍ باللّون الأسود أو لون البشرة.

 

تميّزي عن رفيقاتكِ واعتمدي ستايل الـ Tomboy!

 

  • لإطلالة شبابيّة: إرتدي مثلاً، كنزة ناعمة ورقيقة باللّونين الأصفر والأبيض مع سروال رياضي باللّون الرمادي. أمّا لإطلالة مليئة بالأنوثة فاختاري بلوزة ناعمة باللّون الأصفر مع تنورة طويلة بلون قويّ وفاتح. أضيفي لمسة صاخبة على إطلالتكِ الأنثويّة بارتداء جاكيت من الجلد الأسود.

 

  • لإطلالة شبابيّة وجذّابة: ارتدي تنورة طويلة أو سروالاً ضيّقَ القصّة فوق الكاحل Midi Pants، باللّون الأصفر، مع بلوزة باللّون الرمادي أو الأزرق الفاتح وأضيفي الأكسسوارات المفضّلة لديكِ لتضيفي نوعاً من الحركة على إطلالتكِ.

 

إكتشفي النقشات التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية